«فتح» تتبنى حملة رغيف الصمود.. لمواجهة أزمة لبنان الإقتصادية

فقر
اعلان

واصلت حركة “فتح” في مخيمات لبنان حملة (رغيف الصمود)، من خلال توزيع أبناء التنظيم الآلاف من ربطات الخبز على الفلسطينيين بالمخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في لبنان.

هذا وقد باشرت حركة “فتح” بتوزيع الآلاف من أكياس البطاطا وحصص من الوجبات اللحم والدجاج والمواد الغذائية على أبناء شعبنا في مخيّمات (عين الحلوة، الميه وميه، برج البراجنة، شاتيلا، الرشيدية، البرج الشمالي، البص).

إقرأ أيضاً: «أسبوع شهداء الفقر»: لحشد الساحات والاستمرار بالضغط

وفي هذا السياق، قالت قيادة حركة فتح في لبنان إن هذه الحملة تأتي شعورًا منها بمعاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، وفي ظلِّ الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يمرُّ بها الشقيق لبنان.

وأكدت مواصلةَ العمل على تعزيز صمود أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية، من خلال استمرار حملة (رغيف الصمود) وحملة أكياس البطاطا لكلِّ عائلات المخيّمات، ووعدت أهلنا الصامدين الصابرين بتقديم كلِّ ما تستطيعه من أجل تخفيف معاناتهم التي تفاقمت بسبب توقف العجلة الاقتصادية في لبنان والغلاء الفاحش الذي طرأ على أسعار المواد الغذائية الأساسية. من جهتهم، ثمَّن أبناء المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية هذه الوقفة الوطنية لحركة “فتح” وقيادتها، وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عبّاس “أبو مازن”، إلى جانب أبناء شعبهم اللاجئ في لبنان.

السابق
حراك أساتذة الجامعة اللبنانية يفنّد مسيرة أيوب الجامعية.. ماذا عن الدرجات الأربعة؟
التالي
بري يُدين أحداث الحمرا.. «يريدون تدمير البلد»