نانسي عجرم تغرّد خارج العاصفة.. «عزائي» لنجاح سلام وبيير رباط!

نانسي عجرم

وسط انشغال الصحافة الفنية ومواقع الأخبار بقضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى ضمن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ظهرت نانسي عبر تويتر صباح اليوم وكأنها خارج القضية بشكل كامل في محاولة للالتفاف ربما على الجدل الدائر وإظهار تجاوزها لتداعيات مقتل “لص” داخل منزلها كما روت هي وزوجها الدكتور فادي الهاشم أمام الإعلام والقوى الأمنية.

إقرأ أيضاً: اليكم جديد قضية نانسي عجرم.. ماذا عن دعوى أهل القتيل؟

نانسي غردت حول رحيل الصحفي عبد الرحمن سلام شقيق المطربة نجاح سلام وكتبت: “أحر التعازى للسيدة نجاح سلام وآل سلام والإعلام اللبنانى والعربى برحيل شقيقها الاعلامى المخضرم الصديق عبد الرحمن سلام”.

من ناحية ثانية غردّت نانسي حول وفاة شقيقة الإعلامي بيير رباط بسكتة قلبية مفاجئة بالقول: “بيار.. لا أعرف ماذا أقول، لا أستطيع حتى التفكير فى الأمر، أشعر بالحزن الشديد”.

وانقسم المغردون بشكل واضح في التعليق على التغريدات ليحمل جزء كبير منها هجوم صريح على نانسي من قبل مغردين اعتبروا أن الأولى بها أن تنشر تغريدة تعزّي فيها أهل المقتول للتخفيف من حدة الاحتقان وألا تبدو خارج الواقع وكأنّ اسمها لا يتداول في الإعلام كـ”تريند” منذ أربعة أيام في موضوع ليس بالعادي أقله “حادثة قتل” وسط منزلها خاصة أن التحقيقات لم تنتهِ بعد.

السابق
إستعدوا لبرد قارس في «الويك أند»!
التالي
بالفيديو: «كيك بوكسينغ» امام بنك عودة في جل الديب.. تعسف المصارف يتزايد!