أصالة.. «آسفة» مرة ثانية

اصاله
اعلان

أشهر من الإشاعات، من مسرح إلى آخر وأصالة تغص، تنتقي أغنيات حزينة، يخونها دمعها أحياناً وتتمرد بصوت خافت لتعيد قوتها. هي ليست أصالة التي يعرفها الجمهور وبغياب الزوج المخرج طارق العريان كان التساؤل الأكبر في المواقع الفنية: هل تطلقت أصالة؟!

خمسة عشر عام للخلف، أمام كاميرا سليم الترك وقفت أصالة لتخط طريقها المنفصل بعيداً عن زوجها الأول والمساهم في نجاحات كثيرة أيمن الذهبي عبر أغنية “آسفة” التي تعاطف معها الجمهور العربي في تعبير صادق باحت به أصالة عن الخيانة عبر كليب مصور.

كانت أصالة شجاعة لتعترف ربما حينها أنها تعرضت للخيانة في فترة لم تكن المرأة لتتقبل صدمة الطلاق بسهولة، لتعود أصالة للقفص الذهبي لكن هذه المرة مع المخرج السينمائي طارق العريان وتنجب منه طفلان.

إقرأ أيضاً: خاتم زواج في يد أصالة.. هل تراجعت عن الطلاق؟!

14 عام من الزواج المثمر بالتفاهم والمحبة التي عبرت عنها اصالة في حفلاتها ولقاءاتها المصورة وعبر برنامج “صولا” الذي أخرجه طارق واستمر لسنوات، ودعمته بالمقابل عبر إنتاجها ألبوماتها عن طريق شركته وغنائها شارة فيلم “ولاد رزق” الصيف الفائت.

حتى أن نيشان استضاف أصالة وطارق في أولى حلقات برنامج “توأم روحي” قبل أشهر وتحدثا عن قوة الحب في الاستمرار كل هذه السنوات.

المشهد انقلب بسرعة وغادرت أصالة عش الزوجية للمرة الثانية بعدما عبرت أن مشاعرها أصيبت بالهلاك، وبعد جدل طويل وإشاعات وملاحقات اعترفت أصالة اليوم بالانفصال رسميًا عبر الانستغرام حيث كتبت: “صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

السابق
إثر إغتيال سليماني.. حرص سعودي على عدم التصعيد
التالي
هكذا علّق مرشح باسيل فيليب زيادة على صوره المسرّبة!