نجوم العالم في «طنطورة» للعام الثاني على التوالي.. البرنامج كاملاً

نخبة من ألمع نجوم الفن الأصيل الكلاسيكي والمعاصر، ضمن أمسيات عريقة تتنوّع بين سحر الشرق وحداثة الغرب، يستضيفها المهرجان. والبداية مع حفل الفنانة القديرة "عزيزة جلال" الخميس 26 ديسمبر 2019، وحفل الموسيقار "عمر خيرت" في 27 ديسمبر. في 3 يناير عام 2020، يحتفي المهرجان بذكرى مولد الموسيقار العالمي "بتهوفن" ضمن احتفال يخلّد ابداعات الأخير، كما يستضيف المهرجان في 10 يناير النجم الاسباني الكبير "خوسيه كاريراس"، وفرقة "إيل ديفو" العالمية في 17 يناير. المهرجان يشهد أيضاً عرضين موسيقيّين يقدّمهما الفنّان "نايل رودجرز" مع فرقة "تشيك"، والفنّان "جاميروكاي" في 24 يناير، كما يختتم المهرجان شهر يناير مع الفنان العالمي "أندريا بوتشيللي" في 31 من الشهر. وضمن فعاليات المهرجان في شهر فبراير، يعود الموسيقار الكبير "ياني" لتقديم حفل في 7 فبراير، كما ستقدّم "فرقة كركلا" الشهيرة العرض المسرحي الموسيقي "جميل وبثينة" في 14، 15، و 16 فبراير. أيضاً، سهرة لاتينيّة مع النجم العالمي "إنريكي إغليسياس" وفرقة "جيبسي كينغز" في 21 فبراير، حفل فرقة "كول آند ذا غانغ" وفرقة "سيستر سليدج" في 27 فبراير، وحفل "ليونيل ريتشي" و"كريغ ديفيد" في 28 منه.
اعلان

تستثمر السعودية في مدينة طنطورة الأثرية ضمن محافظة العلا مرة ثانية، فبعد موسم حافل بدأ قبل عام، يقدم مهرجان “شتاء طنطورة” ثانية مع اختيارات نوعية لحفلات لم تشهدها المنطقة العربية من قبل فضلاً عن مفاجأة المهرجان وهي عودة الفنانة الكبيرة عزيزة جلال للغناء بعد اعتزالها منذ ثلاثين عاماً.

البداية مع حفل الفنانة القديرة “عزيزة جلال” الخميس 26 كانون الأول 2019، وحفل الموسيقار “عمر خيرت” في 27 من الشهر.

إقرأ أيضاً: لأول مرة.. السعودية تحتفل برأس السنة الميلادية!

مطلع العام الجديد في 3 كانون الثاني عام 2020، يحتفي المهرجان بذكرى مولد الموسيقار العالمي “بتهوفن” ضمن احتفال يخلّد ابداعات الأخير، كما يستضيف المهرجان في 10 كانون الثاني النجم الاسباني الكبير “خوسيه كاريراس”، وفرقة “إيل ديفو” العالمية في 17 من الشهر. المهرجان يشهد أيضاً عرضين موسيقيّين يقدّمهما الفنّان “نايل رودجرز” مع فرقة “تشيك”، والفنّان “جاميروكاي” في 24 الشهر، كما يختتم المهرجان شهر كانون الثاني مع الفنان العالمي “أندريا بوتشيللي” في 31 منه. 

وضمن فعاليات المهرجان في شهر شباط، يعود الموسيقار الكبير “ياني” لتقديم حفل في 7 شباط، كما ستقدّم “فرقة كركلا” الشهيرة العرض المسرحي الموسيقي “جميل وبثينة” في 14، 15، و 16 من شهر شباط. أيضاً، سهرة لاتينيّة مع النجم العالمي “إنريكي إغليسياس” وفرقة “جيبسي كينغز” في 21 شباط، حفل فرقة “كول آند ذا غانغ” وفرقة “سيستر سليدج” في 27 شباط، وحفل “ليونيل ريتشي” و”كريغ ديفيد” في 28 منه.

السابق
بالصورة.. السيول تغرق بئر حسن!
التالي
ايران تعلن سقوط طائرة عسكرية شمال غرب البلاد