قرار قضائي بإقفال 3 إذاعات.. وجو معلوف يرد!

راديو
اعلان

بعد إقفال إذاعة “جرس سكوب” على خلفية أزمة مالية، وتغيير تردد إذاعة أغاني أغاني، أصدرت قاضية الأمور المُستعجِلة في بيروت بناءً على إستدعاء مُقدَّم من شركة “روتانا” السعودية، قراراً يقضي بإقفال 3 إذاعات لبنانية، وهي: “جرس سكوب”، “صوت الغد”، و”أغاني أغاني”.

إقرأ أيضاً: نائبة باسيل تنعت جو معلوف بطفولته.. والأخير يرد!

وصَدر القرار على خلفيّة مُطالبة “روتانا” الإذاعات المذكورة أعلاه بتسديد مبالغ ماليّة، وذلك لبثّهم أغاني تمتلك “الشركة” وحدها حقوق ملكيّتها الفكريّة.

من جتهته كشف الإعلامي جو معلوف تفاصيل جديدة بشأن إقفال إذاعتي “جرس سكوب” و “أغاني أغاني”، مشيراً في سلسلة تغريدات له عبر “تويتر” أنّه “بعد قرار قاضي الأمور المستعجلة في بيروت ختم اذاعتين بالشمع الأحمر، تبين أن محامية روتانا لمالكها الوليد بن طلال قدمت معلومات كاذبة اوصلت القضاء لهكذا قرار. وقد تم منذ بعض الوقت وقف تنفيذ القرار بعد تبيان أكاذيب المحامية”.

أضاف: “سنتقدم غداً بمراجعة قضائية في هذا الملف واخبار لنقيب المحامين بحق المحامية لاننا لن نقبل ان تسمح لنفسها شركة انتاج سعودية بالتعرض للاعلام اللبناني وسنفتح هذا الملف على مصراعيه ونكشف الاساليب الملتوية والمشبوهة لهذه الشركة واهدافها ضد الاعلام اللبناني”.

وتابع معلوف: “شركة روتانا مدينة للدولة اللبنانية بميليارات ضرائب وضمان وعقود فنية ولم تدفع هذه المليارات للدولة اللبنانية. هذه الشركة التي سحبت عقود فنانينها من الملف القضائي بوجهنا. ولكن، نحن بالمرصاد لان شركة الوليد بن طلال التي لا تدفع ضرائبها في لبنان هي التي يجب اقفلها وليست الاذاعات”.

السابق
حزب الله ينفي الوصول للإنهيار.. ولا شيء يضمن الحراك
التالي
حكومة الظل كمطلب للثورة