في صيدا.. وقفة احتجاجية أمام مصرف لبنان

صيدا

بعد إنتحار شابين اليوم في لبنان بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة ومحاولة شاب ثالث على الانتحار في الضاحية الجنوبية، نفذ محتجون من شبان حراك مدينة صيدا مساء اليوم وقفة احتجاجية أمام فرع مصرف لبنان المركزي في المدينة “رفضا للأوضاع المعيشية التي آلت إليها حالهم، وأدت إلى حالات الانتحار المتنقلة في صفوف المواطنيين في المناطق اللبنانية، بسبب الأعباء المالية المتزايدة وعدم قدرتهم على تحملها”.

إقرأ أيضاً: مجدداً.. طريق الرينغ مقطوعة!

وأقيمت عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 4/12/2019 ندوة مع الدكتور سمير زعيتيتي، خبير مياه وسدود، وذلك في ساحة الثورة-صيدا.

هذا اللقاء كان فرصة تناقش فيها الدكتور زعيتيتي مع المنتفضين في ملفات الفساد المرتبطة بمجال الطاقة والمياه والفساد المتراكم في الوزارات المتعاقبة، كما استعرض مشروع سد بسري وأضراره البيئية وغيرها من المواضيع.
وقد تلا الندوة كلمات عديدة ادانت سياسات التجويع والافقار التي تمارس على الشعب اللبناني، كما كانت هناك دعوة للاضراب العام غدا ضد الجوع والبطالة والفساد والسرقة.

ندوة مع الدكتور سمير زعيتيتي في ساحة الثورة-صيدا تخللتها دعوة للاضراب العام غدا

ندوة مع الدكتور سمير زعيتيتي في ساحة الثورة-صيدا تخللتها دعوة للاضراب العام غداhttp://www.saidatv.tv/news.php?go=fullnews&newsid=277799أقيمت عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 4/12/2019 ندوة مع الدكتور سمير زعيتيتي، خبير مياه وسدود، وذلك في ساحة الثورة-صيدا. هذا اللقاء كان فرصة تناقش فيها الدكتور زعيتيتي مع المنتفضين بملفات الفساد المرتبطة بمجال الطاقة والمياه والفساد المتراكم في الوزارات المتعاقبة، كما استعرض موضوع مشروع سد بسري وأضراره البيئية وغيرها من المواضيع.وقد تلا الندوة كلمات عديدة ادانت سياسات التجويع والافقار التي تمارس على الشعب اللبناني، كما كانت هناك دعوة للاضراب العام غدا ضد الجوع والبطالة والفساد والسرقة.

Gepostet von Saidatv am Mittwoch, 4. Dezember 2019

كما وأُفيد عن قوع اشكال بين المتظاهرين والجيش تحت جسر الاولي ما ادى الى وقوع جرحى واعتقال عدد من الاشخاص.

السابق
بعد قطع طريق الرينغ.. بيان صارم من «قوى الامن»
التالي
حراك صيدا نحو البلدية و«البيئة» لتفعيل معمل معالجة النفايات المنزلية