أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الإثنين في 18 تشرين الثاني 2019

عناوين واسرار الصحف
اعلان

النهار

يتداول الناشطون عبر وسائل الإعلام تسجيلا لمسؤولة في “التيار الوطني الحر” تقول فيه عن ميراي عون وكلودين عون وشامل روكز “من يمثل هؤلاء؟”.

بدا الاستمرار في اقفال المصارف كأنه تواطؤ ما بين جمعية المصارف ونقابات الموظفين، علما ان التصادم لن يكون بعيدا بينهما بسبب اقدام ادارات المصارف على اجراء حسومات تتناول بدل الطعام والتنقل اولا.

يقول مستشار رئاسي سابق ان البلاد في هذه الازمة الوطنية تفتقد رجالات مثل حسين الحسيني وسليم الحص لان الحاليين صغار عقول ونفوس لا هم رجال دولة ولا رجال وطن وهو ما يؤكده تعاملهم مع المستجدات وافتقادهم الصدقية.

لوحظ أنّ رئيس كتلة نيابية شاب ونجل زعيم سياسي بدأ يرفع من منسوب حراكه وظهوره في محطات ومناسبات شعبية وسياسية ربطًا بتطورات الشارع، وعُلم أنّه سيتجه إلى إجراء تغييرات من ضمن الفريق الحزبي القديم تماشيًا مع تطلعات المنتفضين وحزبه وأنصاره.

الجمهورية

يحيط مقر أحد الأقطاب السياسيين الرسميّين بطوق إعلامي غير مسبوق ولم يعد ممكنا معرفة هوية زواره منعاً لتحميله مسؤولية ما قد تؤدي اليه المفاوضات التي يريدها البعض على شاشات التلفزة.

تسعى دولة أوروبية الى تسوية غير معلنة بين دولة عظمى ودولة إقليمية على قاعدة فك الإرتباط بين أزمتي لبنان والعراق.

ترددت معلومات عن قيام عمليات تهريب للنقد عن طريق البحر باتجاه قبرص وعبر يخوت خاصة.

اللواء

بيان رؤساء الحكومات السابقين الذي رفض تأييد الصفدي بشكل غير مباشر، كان الإشارة الأولى في كشف مصدر الترشيح من قبل رئيس التيار الوطني وليس بيت الوسط، كما تم التسريب لوسائل الإعلام!

أدت “وصاية” الوزير باسيل على موعد الإستشارات وتسمية الصفدي رئيساً مكلفاً إلى تفاقم موجة الاحتجاج والرفض السياسي والشعبي وخروج التظاهرات في بيروت وطرابلس ضد نائب طرابلس السابق!

توقع مقربون من الصفدي أن يعلن إعتزاله الحياة السياسية، وسحب زوجته من أية تشكيلة وزارية جديدة، والإسراع في تصفية حصته في مشروع “زيتونه باي”، المعروض أصلاً للبيع منذ فترة!

السابق
هذا ما جاء في مقدمات نشرات الأخبار المسائية اليوم 17/11/2019
التالي
في اليوم الـ33 للانتفاضة.. اليكم حال الطرقات