قُبلة على أثير التظاهرات: المُراسلة تضحك.. وتويتر ينقسم

مراسلة

أثناء تغطيتها للمظاهرات من ساحة رياض الصلح وسط بيروت، باغت عابر في الطريق مراسلة قناة “سكاي نيوز عربية” دارين الحلوة وقبلّها من خدها أثناء حديثها على الهواء في اتصال مباشر مع القناة. ما أشعل مواقع التواصل في الفيديو المنتشر للحادثة.

دارين عبرّت عن الحادثة بقولها: “لقد فاجأني هذا المتظاهر بما قام به، ولقد زعجني ما حصل إذ أنه قبّلني على الهواء مباشرة أمام الناس”. 

إقرأ أيضاً: قبلة درامية تتجاوز الحد المسموح.. وتتصدر التريند التركي

واضافت: “لقد ضحكت على ردّة فعلي، كما أنني واجهت تحدياً كبيراً لأنني منعت نفسي من الدخول في نوبة ضحك بسبب ما حصل”. وقالت: “لم أقم بأي ردة فعل سلبية اتجاه المتظاهر، لأنني ظننت أن أحد أصدقائنا قام بهذه الخطوة في إطار فكاهي على الهواء، لكنني تأكدت بعد مشاهدتي الفيديو المتداول أنني لا أعرف المتظاهر”. 

بالمقابل انقسم مغردو تويتر بين متفاعل مع الحادثة كمقدم البرامج نيشان والذي أعاد نشر الفيديو مع عبارة “قبلة ثائر”، في حين رد عليه الناشط جورج قزي : “هيدا التصرف مش مقبول ويا ريت ما يتروج له على انه تصرف مهضوم، هيدا تحرش وقلة احترام للنساء ومساحاتها الخاصة. “

وعلّق الصحفي إبراهيم عرب مغرداً: ” عزيزتي المراسلة عندما يقوم أحد بتقبيلك على الهواء ولا تعترضين فهذا يسمح له ولغيره بتكرار التعدي عليكن وإن كنت لا تمانعين ذلك فليكن تحت الهواء لأنه اختيار شخصي لا علاقة للمشاهد أو لمراسلات أخريات به هنا مراسلة شجاعة لقنت أحدهم درساً مباشراً”

السابق
اليوم السادس والعشرون على التوالي.. الانتفاضة مستمرة: إعلان «أسبوع العصيان»
التالي
الموت يُغيّب والدة مارسيل غانم