بعد الشتائم والتخوين.. نحاس يعتذر!

شربل نحاس
اعلان

بعد انتشار فيديو للوزير السابق شربل نحاس خلال إلقائه كلمة تحدّث فيها عن حزب الله بالتاريخ وعن الشيعة، عقد اليوم نحاس مؤتمرًا صحافيًا اعتذر فيه عن الكلام الصادر عنه.

فقد اثار الفيديو المتداول لنحاس، موجة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل انصار حزب الله والشيعة على العموم، ما دفع ان نحاس الى تقديم إعتذاره عن الكلام الذي صدر عنه في الفيديو الذي تم تداوله يوم أمس، وأكد في مؤتمر صحفي، أننا في حركة “مواطنون ومواطنات” نعتذر عن اختيارنا لتعابير وصيغ غير موفقة.

وأشار، الى أنّ “الكلام عن الشكل والثياب المقصود منه أن مظاهر الناس تدل على إنقسام المجتمع ليس فقط لدى الشيعة بل لدى الجميع، وليس المقصود ثياب الفقراء أو ​الاغنياء​ ونعتذر عن التعبير الذي لم يكن موفقًا”.

اقرأ أيضاً: سقط اللسان عن شربل نحاس: وزراء «حزب الله» «نعجات»!

ولفت، الى أنّ “المقاومين الذين حرَّروا الأرض عام 2000 وصدوا العدوان عام 2006 هم لبنانيّون وحققوا انجازا عجزت عنها الجيوش العربية”.

وأضاف:”نقول للجميع أن تاريخنا مشترك وهمنا مشترك ومصيرنا مشترك”، مشددًا، على أنّ “شعارنا ال​سياسي مسؤولية وهذا ليس كلام فقط، والمسؤولية اقتضت اليوم أن نقدم اعتذارًا”.

وكان قد هاجم الوزير الأسبق شربل نحاس حزب الله، واصفًا وزراءهم في الحكومة بـ”النعاج”، بينما وزراء الحزب التقدمي الاشتراكي والتيار الوطني الحر، والوزير علي حسن خليل، يقاتلون داخل الحكومة.

السابق
«المركزي»: إنتهى زمن دلع المصارف
التالي
بومبيو: «إذا لم نقُد نحن.. فمن سيفعل؟!»