بالفيديو.. النخوة الفلسطينية تهُب لإخماد حرائق لبنان

الدفاع المدني

مع اشتداد الحرائق التي حاصرت لبنان منذ نهار أمس، شاركت كوادر واطباء جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان ومتطوعو الاطفاء في المخيمات اليوم الثلاثاء، في عمليات اغاثة وعلاج المتضررين من الحرائق المندلعة في عدد من المناطق اللبنانية بتوجيهات من سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور وبالتنسيق مع القوى الأمنية اللبنانية والدفاع المدني اللبناني.

إقرأ أيضاً: بالصور والفيديو.. النار «تأكل» لبنان!

وقال مسؤول الاعلام في الجمعية الدكتور عماد حلاق في حديث ل”وفا”ان ” الجمعية استنفرت كافة طواقمها الطبية وفرق الاسعاف والطوارئ ووضعتها بتصرف الصليب الاحمر اللبناني.”

واعلن ان فرق اسعاف اولي وسيارات اسعاف مجهزة شاركت اليوم في تقديم الاغاثة والعلاج للمتضررين من اشتعال النيران في منطقة الشوف في جبل لبنان وفي بلدة جدايل قرب مدينة جبيل، وان هذا العمل هو واجب انساني تجاه الشعب اللبناني الشقيق وبدافع اخوي بضرورة تقديم المساعدة والاغاثة لاخوتنا اللبنانيين في هذا الظرف العصيب الذي يمر به لبنان وبتوجيهات من سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور.

هذا ولا زالت اطقم جمعية الهلال ومتطوعو فرق الاطفاء في المخيمات يساهمون الى جانب اخوانهم في الدفاع المدني اللبناني والصليب الاحمر اللبناني بتقديم المساعدة والاغاثة في مناطق اشتعال الحرائق.

هؤلاء الرجال الذين يصنّفهم عنصريّو لبنان نفاياتٍ يجب التخلّص منها وإلقاؤها خارج حدوده…لماذا يقتحم هؤلاء المخاطر لإطفاء حريق لبنان؟!!!

Gepostet von ‎أحمد القصص -الصفحة الرسمية‎ am Dienstag, 15. Oktober 2019
السابق
حملات لمساعدة ضحايا الحرائق.. وشيرين تناشد الحريري!
التالي
بعد ساعات من اللهب.. الأمطار تُبرّد قلوب اللبنانيين