تاجر مخدرات ينتحل صفة «مونسينيور».. هكذا تم توقيف!

اوقفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي المدعو ر.ر (مواليد عام 1964، لبناني) ملقب بـ “المونسينيور” يقوم بترويج المخدرات في محلة السهيلة – بلونة.

وقد صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:

“في إطار ملاحقة المتورطين بالجرائم الجنائية الهامة، وتحديد أماكن تواجدهم وتوقيفهم، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، وبعد توافر معلومات عن أحد الأشخاص يقوم بترويج المخدرات في محلة السهيلة – بلونة، وهو من الأشخاص الحذرين في تنقلاتهم، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت الشعبة من تحديد كامل هويته، ويدعى: ر.ر (مواليد عام 1964، لبناني) ملقب بـ “المونسينيور”.

بتاريخ 6/10/2019، وبعد عملية مراقبة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفه في محلة السهيلة – الطريق العام، أثناء قيامه بترويج المخدرات.

بتفتيشه ضبط بحوزته 5 “طبات” من مادة باز الكوكايين زنتها الإجمالية حوالي 24غ. و50 مظروفا تحتوي على مادة الكوكايين زنتها حوالى 103غ. ومبلغ 2758000 ليرة لبنانية.

إقرأ أيضاً: عثر عليه جثة امام منزله في النجارية!

بالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن، كما اعترف بقيامه بالعديد من العمليات الاحتيالية عبر الاتصال بأشخاص ميسوري الحال ومؤسسات، وانتحال صفة رجل دين “المونسينيور طوبيا”، والطلب منهم مبالغ مالية بذريعة مساعدة طفلة صغيرة مريضة، وبحاجة لإجراء عملية جراحية.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.

السابق
لأول مرة.. إنتاج لحم اصطناعي في الفضاء!
التالي
بالفيديو: ناشطون من حزب سبعة يقتحمون مجلس النواب!