قصور خيالية بالقرب من «ميونخ» تستحق الزيارة!

قصر ليندرهوف
إذا كنتم من محبي القصور التاريخية والأجواء الملكية، إليكم أبرز وأجمل القصور بالقرب من "ميونخ" الألمانية، والتي تستحق الزيارة حتماً.
اعلان

تعتبر مدينة “ميونخ” ثالث أكبر المدن الألمانية وعاصمة ولاية “بافاريا” وتقع في جنوب المانيا، وهي من أشهر الوجهات السياحية في البلد وأكثرها عراقة، اذ انها تضم الكثير من المعالم السياحية التراثية، مع وجود عدد كبير من القصور التاريخية الخلابة.

وإليكم هذه القصور الـ5 الرائعة في ميونخ

1- قصر نويشفانشتاين

يعتبر قصر “نويشفانشتاين” من أشهر القصور الساحرة، ويقال أن لوغو “ديزني” استوحي منه. بُني هذا القصر في القرن التاسع عشر، في عصر الملك “لودفبغ الثاني” . والقصر مستوحى بالحركة الرومانتيكية، كما أن الغرف الموجودة داخله غنية بالتفاصيل الهندسية الرائعة، ومن أبرز هذه الغرف، غرفة الملك الأساسية والبهو الملونة.

قصر نويشفانشتاين
قصر نويشفانشتاين
قصر نويشفانشتاين
قصر نويشفانشتاين – ميونخ

2- قصر بورغهاوزن

يقع قصر “بورغهاوزن” على بُعد 90 دقيقة من شرق “ميونخ” وعلى حدود النمسا، ويطل على مهر “سالزاش”، كما انه يُصنّف ضمن أكثر القصور تعقيداً في العالم، وبُني هذا القصر في القرن الحادي عشر، ويتم تنظيم فيه جولات سياحية ويمكنك الاستكشاف فيها بنفسك، ويتميز هذا القصر بالحدائق الخلفية الستّ والمجموعة القوطية المذهلة.

قصر بورغهاوزن
قصر بورغهاوزن
قصر بورغهاوزن
قصر بورغهاوزن

يمكنك مشاهدة أجمل إطلالة من على سطح قصر “بورغهاوزن”، بما فيها نهر “إيسار” والحدود مع النمسا.

3- قصر هوهنشوانجو

يقع قصر “هوهنشوانجو” في الجنوب الغربي لميونخ، بُني في القرن التاسع عشر وهو منزل الملك “لودفيغ الثاني”، يحوي هذا القصر على الكثير من التفاصيل الهندسية المميزة والتي تستحق الزيارة، ومن أشهر معالمه “نافورة البجعة” الخارجية، بالإضافة الى الصالونات وغرف الرقص الفاخرة.

قصر هوهنشوانجو
قصر هوهنشوانجو
قصر هوهنشوانجو
مدخل قصر هوهنشوانجو

4- قصر ليندرهوف

يقع قصر “ليندرهوف” على بُعد 100 كيلومتر من بلدة “أوبراميرغاو” التي كانت من الأمكنة المفضلة للملك “لودفيغ الثاني”، حيث بُني هذا القصر على الطراز الهندسي الفرنسي في القرن التاسع عشر، ويتضمن الكثير من الزخارف الجميلة والأقمشة الثقيلة، كذلك الحدائق التي تحيط به والتي تستحق الزيارة.

قصر ليندرهوف
قصر ليندرهوف
من داخل قصر ليندرهوف
من داخل قصر ليندرهوف

5- قصر نورمبرغ

لعبت مدينة “نورمبرغ” دوراً هاماً خلال العصور الوسطى عندما لانها تقع في قلب الامبراطورية الرومانية ، ويخطف “قصر نورمبرغ” الأنظار بتصميمه الداخلي والخارجي، كما يزوره الكثيريون من ميونخ المجاورة الى نورمبوغ.

قصر نورمبرغ
قصر نورمبرغ
قصر نورمبرغ
صورة لقصر نورمبرغ من الأعلى

اقرأ أيضاً: أرخص 7 دول أوروبية للسياحة العائلية لعام 2019

السابق
في سوريا.. روسيا اختبرت نجاح منظومة صواريخ «إس – 500»
التالي
بعد رفض ترامب.. إيران توافق على المشروع الفرنسي