اجتماع وزاري يبحث الملف الاسبوع المقبل.. بو صعب: الكلام عن المعابر غير الشرعية تضليل

اعلان

غرّد وزير الدفاع الياس بو صعب على حسابه عبر تويتر قائلاً إنّ “أكبر عملية تضليل للرأي العام ولتغطية عمليات التهريب الكبيرة من المعابر الشرعية عم نسمع العودة الى نغمة الـ١٥٠ معبرا غير شرعي”.

وأضاف أنّ “هذا غير صحيح وغير مسوؤل ولا يساعد الجهد المبذول للحد من التهريب على اختلاف انواعه عبر كل المعابر ولاسيما الأساسية منها، لكن البعض بيصحا متأخر ومُضلٌل…”.
ونفى بو صعب لموقع mtv ان يكون كلامه موجّهاً ضدّ رئيس الحكومة سعد الحريري بل الى جميع الذين يقدّمون معلومات مغلوطة ويستغلّون كلام الحريري للتضليل.

اقرأ أيضاً: عدوان أوضح سبب ارجاء زيارة جعجع الى الشوف

وكان الحريري أعلن أمس في مؤتمر صحافي من مرفأ بيروت أنّ “المشكل الاساسي الذي لدينا ليس بالادارة بل بالجمرك والتهريب، فلدينا 150 موقع تهريب، والبعض لا يتحدث الا عن التهريب في المرفأ، هناك مشكلة طبعا ولكن نعمل على حلها”.

وليس بعيدا، علم موقع mtv أنّ اجتماعاً سيعقد الأسبوع المقبل يضمّ وزراء الدفاع الياس بو صعب والمال علي حسن خليل والداخليّة والبلديّات ريّا الحسن، بالإضافة الى ممثّلين عن عددٍ الأجهزة الأمنيّة، لبحث موضوع المعابر غير الشرعيّة.

وتشير المعلومات الى أنّ هذا الاجتماع، الذي تمّ الاتفاق عليه منذ أيّام، سيكون حاسماً على صعيد هذا الملف الذي أثار جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة، في وقتٍ يؤكد مصدر مطلع أنّ العدد الحقيقي للمعابر غير الشرعيّة هو خمسة.

(المركزية)

السابق
«جنوبية» تكشف عن «مفاجأة بعلبك».. من العيار الثقيل
التالي
الجيش الاسرائيلي: طائرة مُسيّرة اخترقت الحدود من جنوب غزة وألقت عبوة ناسفة