ابو شرف زار مستشفى تبنين واستنكر الاعتداء على الطبيب عيديبي: النقابة مستمرة بالدفاع عن الاطباء وتطالب بمعاقبة المعتدين

مستشفى تبنين
اعلان

 قام وفد من نقابة الأطباء بزيارة إلى مستشفى تبنين برئاسة البروفسور شرف ابو شرف، يرافقه ممثل وزير الصحة الدكتور محمد حيدر وعضوا النقابة الدكتور مؤنس كلاكش، والدكتورة تغريد الحاج. وكان في استقبالهم مسؤول المهن الحرة في اقليم جبل عامل بحركة امل المهندس احمد عباس ، رئيس مجلس إدارة مستشفى تبنين الحكومي الدكتور محمد حمادة والمدير الطبي الدكتور سليمان زهوي ورئيس قسم الأطباء في اقليم جبل عامل الدكتور سامي حجيج، بالإضافة إلى مدراء وأطباء مستشفيات المنطقة.

بداية رحب الدكتور حمادة بالوفد مؤكدا ان “الأطباء على صعيد لبنان يعانون في مهنتهم من ضيق مادي ولا يحصلون على أتعابهم في الوقت المحدد، كما أنهم يتعرضون للتعنيف الجسدي والمعنوى أمام الجميع”، قائلا:”آن الأوان لوضع قوانين تحمي الطبيب أثناء ممارسته عمله وأن تجعل له حصانة كغيره”.

اقرأ أيضاً: طبيب يتعرّض لاعتداء في مستشفى تبنين الحكومي… كسور في الجمجمة وكدمات

ثم تحدث النقيب شرف ابو شرف شاكرا حسن الاستقبال ومستنكرا ما تعرض له الدكتور عيديبي من اعتداء، مؤكدا ان النقابة ستستمر بالدفاع عن الاطباء والمطالبة بإنزال العقوبات بحق المعتدين صونا لكرامة الطبيب وحفاظا على المستوى الطبي وهي تعمل جاهدة في هذا الاتجاه كما اكد النقيب انه مسرور جدا بوجوده في تبنين عرين الرئيس بري الذي كان له الفضل الاساس بالدفاع عن النقابة وحفظها وتأمين المداخيل المالية عن طريق القوانين التي اقرها في المجلس النيابي، والتي لولاه لما كانت لتقر، الامر الذي انقذ صندوق التقاعد من الإفلاس. 

واكد النقيب “التعاون مع كل الجهات في سبيل تحصيل حقوق الاطباء”، مثنيا على الجسم الطبي”.

كما استنكر الدكتور محمد حيدر الاعتداء على الدكتورعيديبي وقال ” حقوق الأطباء المهنية والشخصية خط أحمر لن نتنازل عنها”.

اما المهندس عباس، فاستنكر “ما تعرض له الطبيب عيديبي ، مؤكدا وقوف حركة “امل” الى جانب الجسم الطبي لتمكينه من آداء رسالته والحفاظ على الاطباء الموجودين في المناطق والدفاع عن حقوقهم”، مثنيا على خطوة نقيب الاطباء بالحضور والدفاع عن الاطباء، وان الحركةالى جانب النقابة، ومرحبا بإسم الحركة وباسم مسؤول المهن الحرة مصطفى فواز بوجود النقيب بين اهله وزملائه. 

السابق
وهاب: حزب الله أخطأ.. وندم!
التالي
صواريخ Power الإيرانية تفرض معادلة جديدة في الحرب فمتى يفرض حزب الله معادلة مماثلة؟