حسن عز الدين: لا يليق بشعب المقاومة أن يقدم نسبة منخفضة لمرشحهم

الشيخ حسن عز الدين

 أقام “حزب الله” احتفالا جماهيريا في قاعة الإمام الخميني في محلة المساكن ببلدة برج الشمالي في صور، في أجواء عيد الغدير، في حضور مرشح “حزب الله” وحركة “أمل” للانتخابات النيابية الفرعية في قضاء صور الشيخ حسن عز الدين وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وحشد من الأهالي.

وبعد تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تحدث عز الدين فأكد أن “المقاومة هي التي صاغت المعادلة مع العدو الإسرائيلي لينعم لبنان بالاستقرار والسلم الأهلي والأمن الذي كنا نفتقده عندما كان العدو يعتدي علينا ساعة يشاء، وبالتالي، فإننا بمقاومتنا حمينا استقلالنا وثرواتنا ووجودنا وكرامتنا وحريتنا، وعليه، يجب أن ندرك قداسة هذه المقاومة حتى لا نفقدها”.

اقرأ أيضاً: دعموش: لبنان بات ساحة انتصارات للمقاومة جعلته أكثر قوة وأمنا وعززت مكانة المقاومة في الاستراتيجية الدفاعية

وقال عز الدين: “علينا أن نرد على الأميركي من خلال صناديق الاقتراع، لنقول له من خلال المشاركة الكثيفة في العملية الانتخابية، بأن الشعب هنا لا يحتضن إرهابا، وإنما يحتضن ويدعم وينتخب مقاومة حررت وحمت وتحمي لبنان من كل الأطماع الإسرائيلية”.

وشدد على أن “المشاركة في العملية الانتخابية هي مسؤولية وطنية وأخلاقية وشرعية أمام هذه المقاومة، وبالتالي لا يليق بشعب المقاومة أن يقدم نسبة منخفضة لمرشحهم، وإنما يجب أن تكون النسبة مرتفعة جدا”.

وفي الختام، قدمت أناشيد وجدانية من وحي المناسبة. 

السابق
لماذا يتمسّك الثنائي الشيعي بحصر ملف الترسيم ببري؟
التالي
النائب درويش ينعي الشاب محمد ريشه: كفاءة هاجرت بسبب الطائفية