«شحيم كرنفال» ينير سماء إقليم الخروب في مهرجان ضخم لمدة 3 أيام

انطلق مهرجان (شحيم كرنفال) بنسخته الثالثة للعام 2019 الذي ينظمه سنويا حراك شحيم على ارض مهنية شحيم الرسمية برعاية اللواء ابراهيم بصبوص والأستاذ سمير الخطيب وبحضور الدكتور النائب محمد الحجار، النائب الدكتور بلال عبد الله، النائب جورج عدوان، رؤساء بلديات ومخاتير، فعاليات سياسية واجتماعية، أندية وجمعيات وجمهور فاق 3000 شخص من مختلف مناطق إقليم الخروب والجوار.
 
افتتح اليوم الأول من الكرنفال في ١١ آب واستمر لمدة ثلاثة أيام حتى ١٣ آب.
بدأ اليوم الأول بافتتاحية قدمتها رئيسة تحرير موقع فينيقيا الصحافية سارة شحادة، وكانت كلمة باسم حراك شحيم القتها السيدة سلام شعبان اكدت فيها على الجهود الجبارة التي تبذل كل سنة من اجل إقامة نشاطات عديدة من اجل تنمية المنطقة.
 
وكانت كلمة لراعي الحفل اللواء إبراهيم بصبوص اكد فيها ان شباب وشابات حراك شحيم يستحقون كل الدعم لانهم نزعوا عنهم الصفات الحزبية ولبسوا رداء شحيم”.

وقدمت دروع تكريمية للواء بصبوص ومدير عام شركة خطيب وعلمي المهندس سمير الخطيب ممثلا بالأستاذ علاء الخطيب.
 
وبالمناسبة، أطلق الموقع الجديد “إقليم 360” التابع لفينيقيا نيوز حيث ألقت سارة شحادة كلمة لخصت فيها إنجازات الموقع خلال 3 سنوات ونسبة المشاهدات التي فاقت مليون ونصف.
 
 وكانت لوحة فنية مع الدبكة الفلكلورية قدمتها فرقة الأنوار للفنون الشعبية، بالإضافة الى فقرة كوميدية مع الممثل الكوميدي قاسم جابر.
 
واعتلت خشبة المسرح الفنانة لولا جفان في اول مهرجان لها في لبنان ورافقها المخرج والمنتج جاد شويري الذي فاجأها بقالب حلوى على المسرح بمناسبة عيد ميلادها. وعلى هامش الاحتفال كشف شويري عن اعمالها الفنية القريبة واهمها عمل مع سلطان الطرب جورج وسوف وعمل آخر مع الفنانة سيرين عبد النور.
 
واكتملت السهرة بحضور النجم جوزيف عطية الذي أشعل المسرح والجمهور بصوته ووسامته وحضوره.
 
واستمر برنامج الحراك لليوم الثاني بفقرة للأطفال من ألعاب الخفة والسحر مع هاني آدم- السيرك الروسي، سهرة غنائية قدمها الفنان وابن شحيم زياد جمال.

أما اليوم الثالث استكمل مع مهرجان الألوان، مسرحية تحت عنوان ” شو في بالجزيرة ” وحفل غنائي مع الفنان يحيى العاكوم، وختاماً جرى سحب تومبولا على جوائز قيمة.

وإليكم بالصور مهرجان “شحيم كرنفال”

الفنان جوزيف عطية في مهرجان "شحيم كرنفال"
الفنان جوزيف عطية في مهرجان “شحيم كرنفال”
الفنانة لولا جفان في مهرجان "شحيم كرنفال"
الفنانة لولا جفان في مهرجان “شحيم كرنفال”
النائب بلال عبدالله والنائب جورج عدوان وفاعليات سياسية واجتماعية في مهرجان "شحيم كرنفال"
النائب بلال عبدالله والنائب جورج عدوان وفاعليات سياسية واجتماعية في مهرجان “شحيم كرنفال”
الفنانة لولا جفان في مهرجان "شحيم كرنفال"
الفنانة لولا جفان في مهرجان “شحيم كرنفال”
الفنانة لولا جفان في مهرجان "شحيم كرنفال"
الفنانة لولا جفان في مهرجان “شحيم كرنفال”

اقرأ أيضاً: فيلمي محمد وعمرو سعد خارج سينما العيد

آخر تحديث: 14 أغسطس، 2019 2:19 م

مقالات تهمك >>