الصمد: أحسم موقفي في الجلسة

من جهته، قال النائب جهاد الصمد لـ«الجمهورية»: «قمنا بعمل في لجنة المال والموازنة، وحتى هذا العمل لم يكن كافياً، باعتبار انّ هناك الكثير من ابواب ومزاريب الهدر لم تتم مقاربتها كما يجب».

وأضاف: «نحن نصوّت على موازنة، واحسم موقفي خلال الجلسة، علماً أن ما صدر عن لجنة المال ليس كافياً، ولم يبلغ انّ الموازنة ما هي سوى موازنة ارقام، وتجميلية فقط لا غير، وتتضمن مبالغة واضحة في تقدير الواردات. وهذا اول خطأ يعلّم الموازنة، وللعلم انهم بالغوا في تقدير واردات موازنة 2018 وكانت النتيجة بعكس ما قدّروا. اما مع الموازنة الحالية فيصح المثل القائل «رغيف كامل لا تقسم، ومقسوم ما تاكل وكول لا تشبع».

اقرأ أيضاً: لجنة المال المسائية أقرت موازنة رئاسة الحكومة كنعان: لن نقر أي بند إنفاقي قبل التأكد منه

آخر تحديث: 16 يوليو، 2019 8:54 ص

مقالات تهمك >>