باسيل يجول في بعلبك-الهرمل: لا احد يدخل بيننا وبين الجيش

بدأ وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل جولة في قرى ومناطق قضاء بعلبك-الهرمل استهلها من رأس بعلبك مفتتحاً مكتب هيئة القضاء في البلدة.

والقى كلمة في المناسبة اكد فيها “ان وجودنا في هذه الارض يكون عبر هذا الفكر المنفتح الذي يتقبل الآخر”، وقال “نحن في هذه المنطقة حاربنا وقاومنا الارهاب وبتنوعنا انتصرنا على الارهاب. نعرف ان الجيش والمقاومة واهل المنطقة طردوا الارهاب لأن ايمانهم بأرضهم كبير وبالايمان نفسه ابناء المنطقة يقاومون اقتصاديا ليبقوا في ارضهم”.

اقرأ أيضاً: روكز: إيران لن تخسر ولن تخرج من اللعبة كما يشاء الأميركيون

اضاف “شهادة جورج بو صعب وجميع الشهداء امر لا يثمّن والبعض يستغلون دماء الشهداء ليقوموا بسياساتهم ومزايداتهم ولا احد يدخل بيننا وبين الجيش”.

وتابع “نحنا انبثقنا من الجيش وهناك مسيرة نضال مشتركة من رئيسنا الى الجميع وجميعنا تطوعنا وخدمنا في الجيش في مختلف المراحل فنحن ابناء هذه المؤسسة واليوم نقف مع قيادتها بالاصلاح الذي تقوم به في المؤسسة”، مشيراً الى “ان الذين يشوّهون الحقيقة يمرّون مرور الكرام وتاريخهم بعيد عن الجيش ولا يستطيعون افتعال المشاكل بيننا وبين الجيش ولا يحق لهم ان يزايدوا ولا احد يستطيع ان يفصل بين “التيار الوطني الحر” والجيش لأن هذا واجبه”.

وشدد باسيل على ان “الاصلاح يجب ان يبدأ بالفاسد وكل المجتمع يشارك عندها، ومن بذل حياته في سبيل الوطن لن يبخل بالماديات”.

(المركزية)

آخر تحديث: 22 يونيو، 2019 2:07 م

مقالات تهمك >>