روحاني: سنهزم اميركا والكيان الصهيوني والرجعية بالمنطقة

اعلن الرئيس الايراني حسن روحاني ان الشهداء والمعاقين هم مصداق تاريخ شموخ وعزة وصمود الشعب الايراني مؤكدا ان مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها نظام صدام على ايران)تجسيد لثقافة الايثار والباسالة والصمود والمقاومة .

واشار روحاني في كلمته اليوم الخميس امام الملتقى الوطني الثاني عشر لتكريم المضحين الى ان جميع مؤامرات وقدرة العدو اليوم مكرسة لدفعنا الى الاستسلام والتخلي عن استقلالنا وقال ان ثقافة الايثار والتضحية والصمود ينبغي ان تحدد مسارنا وقد حدد مسارنا اليوم مضيفا ان الاعداء يمارسون الضغوط لدفعنا الى التخلي عن شموخنا واستقلالنا ولكن سيبرهن الشعب الايراني مرة اخرى ان مؤامراتهم لم تجديهم نفعا وسيجر الاعداء اذيال الخيبة ورا ءهم من جديد.

اقرأ أيضاً: إيران: صبرنا نفد وفترة ضبط النفس انتهت

وقال روحاني انه ورغم مرور اكثر من عام على الحظر القاسي والمشاكل الجمه فان الشعب الايراني لم يستسلم وبقي متمسكا بالصمود والمقاومة واضاف ان الشعب الايراني لن يركن للذل والهوان ابدا وهو سينتصر على الاعداء بتضحياته وايثاره ووحدته وتلاحمه.

واكد روحاني ان اليوم هو يوم الصمود والمقاومة ونقولها صراحة للشعب الايراني نحن قادرون على هزيمة اميركا والكيان الصهيوني والرجعية بالمنطقة من خلال الصمود والتلاحم والمقاومة .

السابق
بيلوسي تتمنى تدخل أسرة ترامب لمصلحة البلاد والرئيس يرد: فقدت صوابها
التالي
محاولة ألمانية لإنقاذ الاتفاق النووي مع إيران ـ فهل تنجح؟