وفد من حركة فتح في لبنان في زيارة للسفارة الكوبية

زار وفد من قيادة حركة فتح في لبنان برئاسة أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح فتحي أبو العردات وبحضور كلاً من حسين فياض أمين سر إقليم حركة فتح في لبنان.. ومحمود سعيد مسؤول العلاقات العامة في الإقليم وأبو إياد الشعلان أمين سر اللجان الشعبية وسمير أبو عفش أمين سر منطقة بيروت لحركة فتح والدكتور فايز البي بي رئيس اللجنة الفلسطينية الوطنية لمكافحة الإدمان السفارة الكوبية في العاصمة بيروت.

اقرأ أيضاً: أميركا تنهي اتفاق المعاملة التجارية التفضيلية لتركيا

وأكد سعادة السفير الكوبي ألكسندر بيلسير موراكا على الإستمرار في دعم نضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي وسياسته العدوانية التوسعية وبناء المستوطنات في الأراضي الفلسطينية، كما وأكد على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره على أرضه وبناء دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين استنادًا للقرار الأممي رقم 194.

وأكد الطرفان على أهمية بذل الجهود وروح التضامن بين كل الدول والشعوب التي تنادي بالحرية والسلام والديمقراطية والعدل، والتي ترفض كافة مشاريع الهيمنة والسيطرة و الاحتلال في المنطقة والعالم من فلسطين إلى فنزويلا إلى حصار كوبا، والإنسحاب الأحادي من اتفاقية 5+1 مع إيران ورفض صفقة القرن وضم القدس والجولان العربي السوري.

وفي نهاية اللقاء تقدم الوفد من السفير الكوبي بالتحية والتقدير للموقف الكوبي العظيم المستمر والمتواصل في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

آخر تحديث: 17 مايو، 2019 2:37 م

مقالات تهمك >>