ستريدا في اجتماع للجنة مهرجانات الأرز الدولية: نجاحها يحتم علينا أن نكون على قدر المسؤولية

ستريدا جعجع

أشارت رئيسة لجنة “مهرجانات الأرز الدولية” النائب ستريدا جعجع إلى “أن نجاح مهرجاناتنا يحتم علينا أن نكون على قدر المسؤولية التي تتزايد مع كل موسم، بحيث أننا بتنا محط أنظار كبريات الشبكات الإعلامية العالمية منها الCNN والFrance 24، اللتان ستنقلان مقاطع من الحفل الذي سيحييه الفنان العالمي اندريا بوتشللي بتاريخ 29 حزيران المقبل، لذلك علينا أن نهتم بأدق التفاصيل للإرتقاء بمستوى الحدث أكثر وأكثر”.

وشددت في بيان صادر عن مكتبها الاعلامي على أنها “فخورة بكل فريق العمل الذي يظهر كما كل عام تعاونا وانسجاما متكاملا للوصول الى ما حققناه معا من إنجازات لمنطقتنا وللبنان بعامة.. من هنا نلتقي في شكل شبه متواصل مع كل المشاركين معنا هذا العام من فنانين وتقنيين والفريق اللوجستي والتنظيمي، ولأن أرز الرب يستحق .. فلبنان يستحق..”.

اقرأ أيضاً: الدولة توقف مساهمتها في صناديق التعاضد!

كلام جعجع جاء خلال الاجتماع الذي عقدته في معراب لفريق عمل المهرجان الذي يضم: الشاعر نزار فرنسيس، الملحن ميشال فاضل، المخرج باسم كريستو عن الـMTV، ممثلا شركة “ICE” نتالي رحال وشادي فياض وفريق العمل كارين عبيد وايلي زيدان، مدقق الحسابات فادي عيد، اعضاء من اللجنة: المشرفة العامة رولا عريضه، امينة الصندوق الدكتورة ليلى جعجع، اسعد كيروز، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعد رومانوس الشعار.

واستمع المجتمعون من الشاعر فرنسيس الى نشيد “النضال” الذي سيقدم في الليلة الثانية من المهرجان في 13 تموز 2019، في نهاية المشهدية الخاصة التي ستقدم ضمن فعاليات المهرجان والتي سيؤديها 13 فنانا كوميديا في لوحة لبنانية، من انتاج لجنة “مهرجانات الارز”.

كما استمع المجتمعون الى لحن نشيد “النضال” الذي وضعه ميشال فاضل، والذي سيسجل على الطريقة الاوركسترالية.

ومفآجأة المهرجان هي مشاركة الفنانة اللبنانية هبة طوجي في آداء اغنية مع الفنان العالمي اندريا بوتشللي. وهذا ما ارادته جعجع من اجل اظهار الطاقات الفنية اللبنانية التي لا تقل أهمية عن تلك الموجودة في الخارج.

كما اطلعت جعجع على آخر التحضيرات اللوجستية الجارية لليلتي المهرجان والمتعلقة بالمسرح والاضاءة والصوت والمدرج.

اشارة الى أن هذا الاجتماع جاء في اطار التحضيرات الجارية على كل المستويات المتعلقة بالمهرجان، بغية المحافظة على نجاح هذا الحدث الذي أصبح يعتبر محطة فرحٍ وتفاؤل وإلتقاء لكل اللبنانيين بكل أطيافهم، حيث أن صداه يتزايد عاما بعد عام على المستوى الدولي والعالمي، وانسجاما مع ما يتأمله اللبنانيون بصيف واعد هذا العام لناحية النشاط السياحي الذي ينعكس ايجابا على الحركة الإقتصادية في لبنان بخاصة مع قدوم الزائرين من الأخوة العرب إلى ربوع لبناننا الحبيب”.

السابق
الخارجية الروسية: محاولة قادة الأكراد تنظيم ملتقى للعشائر السورية تهدف لتقويض منصة أستانا
التالي
واشنطن تفرض عقوبات على تصدير اليورانيوم الإيراني