ما سرّ نوبة الضحك التي اصابت نوال بري ونادين كفوري؟!

أمس الاثنين منتصف نهار عطلة الميلاد، سجلت محطة الMTV موقفاً طريفاً على الهواء مباشرةً،وذلك خلال تقديم نشرة أخبار الظهيرة أمس. حيث أصيبت نوال بري بنوبة من الضحك لم تستطع إكمال النشرة، في حين ان زميلتها نادين كفوري التي اصابتها عدوى الضحك ايضا، تمكنت من التقاط انفاسها قليلا لتنهي المقطع الاخباري: “بعد الاعلان… الميلاد حول العالم!”.

هذا المشهد لم يعد غريباً على الشاشة اللبنانية بل إنه يضفي نوعا من الهضامة يحرر المستمع من القلق والتوتر الذي يخيم على الاخبار في بلدنا.

إقرأ أيضاً: نوال بري تعلق على باسل الأمين بـ«كبير العيلة»

ومع ظهور هذا الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي عبر ناشطون عن إعجابهم بهذه العفوية رغم عدم معرفتهم ما هو سبب هذا الضحك، فيما قال بعضٌ آخر: “أول يوم بضحك بنشرة اخبار”، ووصفها بعضٌ آخر ما جرى بـ”السقطة الاعلامية”وذلك بإعتبار “ماحصل هو مُعيب في حق الاعلام ويجب على الإعلامي أن يتحلى بالرصانة والجدية وليس بالضحك” حسب رأيهم.

وقد تكهّن بعض المشاهدين الذين سمعوا صوت سقوط شيء ما أو جسم قبل ان تعلو ضحكة المذيعتين، أنه ربما يكون أحد العاملين بالاستديو قد تعثّر ووقع بشكل مفاجىء وبطريقة مضحكة أثناء قراءة النشرة الاخبارية، مما أدى الى فقدان نوال ونادين السيطرة على مشاعرهما لتنطلق ضحكتاهما معا على الهواء وهو ما أضحك بدوره جمهور المتابعين على شاشة الـMTV.

Mid Day News

موقف محرج للإعلاميّتين في أستديو الأخبار#mtvlebanonnewsNawal Berry نوال بري Nadine Kfoury

Gepostet von MTV Lebanon am Dienstag, 26. Dezember 2017

إقرأ أيضاً: #هيدا_تبع_الأخبار على «الجديد» يسخر من مراسلته السابقة نوال بريّ

آخر تحديث: 26 ديسمبر، 2017 9:44 م

مقالات تهمك >>