مسلسل المغادرة من «الجديد»: دارين شاهين تغادر.. فهل تنتقل إلى قناة المر؟

اعلان

بعد 12 عاما من العمل مع قناة “الجديد” أعلنت الإعلامية دارين شاهين صباح اليوم إستقالتها من القناة بشكل مفاجئ. وفي بوست إستعرضت فيه شاهين بداياتها “مع حلم الشهرة” على شاشة الـ “ال بي سي”  حيث ظهرت للمرة الأولى في برنامج ستوديو الفن وقد نالت ميدالية عن فئة تقديم البرامج، ومن بدايتها الفعلية على قناة “الجديد”.

وقالت دارين” 12 سنة كانت نشرة الطقس وبرنامج نيو جي الشبابي مرقوا بغمضة عين والبنت الصغيرة كبرت وصارت تطالب بالمزيد لأنو حلما كبر والي كان يرضي طموحاتها هي وبالعشرين ما بقى يرضيها اليوم”.

وأضافت “أنا اليوم رح بترك المحطة الأحب على قلبي، عائلة الخياط بحبكن كتير، مريم البسام انسانة عظيمة..”

وخلصت أنه في الوقت الحالي الشهرة لم يعد حلمها وإنما القلق الوحيد أن لا تقوم بخطوة ناقصة قالة “أنا بطبعي محاربة وما بنسحب بسهولة بس ببعض الأحيان للضرور أحكام. هيدي الفترة رح تكون استراحة محارب…”.

 

إقرأ ايضًا: استقالة مفاجئة لكريستين حبيب من «الجديد» لهذه الاسباب..

واللافت، أن إستقالة شاهين ليست الأولى، حيث شهدت قناة “الجديد” خلال هذه الفترة إستقالات بالجملة من أهم العاملين فيها كان آخرها إستقالة مذيعة الأخبار كريستين حبيب التي لم تكشف إلى الأن عن سبب هذه الخطوة، وقبلها المراسلة نوال بري، والاعلامية غادة عيد إضافة إلى المراسلة رونا الحلبي  اللواتي غادرن الـ “الجديد” وانتقلن إلى قناة الـ  “ام تي في”، فضلاً عن انضمام  الإعلامي مالك الشريف إلى شاشة الـLBCI وغيرهم.

ومع إشارت شاهين إلى أن هذه الخطوة هي عبارة عن “إستراحة محارب” فهل ستكون وجهتها القادمة الانضمام إلى زميلاتها  القدامة والمغادرة إلى الـ “ام تي في”.

السابق
المملكة السعودية سترحل 5 ملايين مهاجر غير شرعي
التالي
ممثل خامنئي لشؤون الحج: نتطلّع لإيفاد 80 ألف حاج إلى مكة هذا العام