حياة ارسلان: إعتداء بمليون دولار.. وجنبلاط والقانون عاجزان؟

اعلان

السيدة حياة ارسلان زوجة الامير فيصل ارسلان رحمه الله تملك عقاراً في منطقة عاليه ملاصق لعقار الأميرة مها ارسلان ابنة الامير توفيق ارسلان شقيق الامير فيصل. هناك يوجد كاراج متداخل بين العقارين، طلبت السيدة حياة ازالة الجزء من الكاراج الواقع ضمن عقارها.

اقرأ أيضا: بالفيديو: من الإعتداء على الأملاك البحرية العامة إلى الإعتداء على الناشطين.. من يحاسب؟

وعندما امتثلت الأميرة مها لطلبها. مصادر متابعة للقضية قالت ل”جنوبية”، منعتها الأميرة حياة من ذلك حيث علمت حياة حينها ان منزل مها منتقل اليها بموجب عقد من والدها و بمنعها من ازالة التعدي تمنعها من تسوية المخالفة و تسجيل منزلها كون مها متزوجة من رجل من بلدة شبعا من خارج الطائفة و بهذه الطريقة تضغط عليها لبيعها المنزل منعاً لسكنه من قبل دخيل على العائلة.

استحصلت مها على كافة الاذونات من الدوائر المعنية و عندما بدأت بالاعمال بتاريخ ٢/١٥ طلب منها بالتوقف لغاية ٢/١٧ افساحا بمساع صلح يقوم بها النائب وليد جنبلاط .

اقرأ أيضا: اشتباكات مسلحة بين آل حجولا وآل زعيتر في الليلكي

واضافت المصادر ،بتاريخ ٢/١٦ تفاجأ الأميرة مها باستقدام جرافة من قبل حياة و مجموعة من الشبان قاموا بهدم الكاراج على السيارات الموجودة بداخله ضاربة بعرض الحائط اي تواجد للدولة. الخسائر تقارب المليون دولار بسبب وجود سيارات قديمة وأثرية. تقدمت الأميرة مها بشكوى امام مخفر عاليه، و لم يتخذ اي اجراء بحق حياة لغاية تاريخه كون حياة تكرس حالة الخروج عن القانون في منطقة عاليه دون ملاحقة. محطة تلفزيونية لبنانية معروفة اعدت السبت تقريرا لكن بضغط من حياة ارسلان منعت عرضه..

السابق
ريفي يصف موقف عون بإعطاء الشرعية لسلاح حزب الله بأنه سقطة
التالي
اندلاع حريق في مستشفى السان جورج في الحدث