هذه هي «قفشات» الصيدلي اللبناني الطريف!‏

طارق صبرا

الصيدلي الشاب طارق صبرا (31 عاماً – حداثا الجنوبية) نشر أصدقاؤه له على وسائل التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات تضفي نوع من الكوميدي الساخر بشكل أسماء أدوية، حيث يتلاعب صبرا بأسماء الدواء ويكتب عبارات من خلالها: “تحيّة إلى الزملاء الـCuram وخاصّة الـ Zemil Xalatan إبراهيموفيتش”، و”أثبتت الدراسات أنّ أكثر منطقة تسمن فيها الفتاة هي الـLowrac”، و”الحاجّة Nadine nurideen”. وينشر فيديوهات أيضًا يعرض خلالها الأدوية بشكل كوميدي ساخر.

وفي حديث لـ”لبنان 24″ أوضح صبرا أنّه يعشق “الصيدلة” منذ صغره، وكان يقضي وقتًا في الصيدليات خلال فصل الصيف منذ العام 1995، وعندما أصبح في المرحلة الثانويّة بدأ يعمل في إحدى الصيدليات، موضحًا أنّه دخل الجامعة اللبنانية الدوليّة وتخصّص في الصيدلية، ثمّ تخرّج عام 2014.

ويعمل حاليًا في إحدى صيدليّات الشيّاح في دوامٍ ليلي. وعن نشر صور الأدوية وعرضها بطريقة ساخرة، أوضح أنّه يمازح المرضى الذين يقبلون لشراء الأدوية بالطريقة عينها، فيضحكون وينسون أنّهم في مكان لشراء علاج للألم!

اقرأ أيضاً: وزير لبناني يحضّر عرس ابنه.. وزينة الشوكولا فقط بـ150 ألف دولار؟

وأضاف أنّه بدأ منذ شهرين بنشر صور على وسائل التواصل الإجتماعي، وكان يتوقع أن تثير إعجاب أصدقائه، الذين بالفعل تناقلوا الصور فيما بينهم، وقابلوا منشوراته بتعليقات عدّة وآراء إيجابية تشجّعه على الإستمرار بهذه الطريقة التي تذهب “الهم عن القلب”.

 

السابق
انقلاب في موقف السعودية …الجبير: الحوثيون جيراننا والأولوية لضرب القاعدة باليمن
التالي
مسؤولية أوروبا تجاه نفسها وضحاياها ….