أمل كلوني تدعم كلينتون وتهاجم ترامب!

في مقابلة معها عبر “هيئة الإذاعة البريطانية” (بي بي سي)، انتقدت المحامية الحقوقية أمل كلوني تصريحات المرشح الجمهوري دونالد ترامب ضد النساء، وكلامه عن حظر المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً: للمرة الأولى: جورج كلوني يكشف حقيقة وقوعه في شباك أمل علم الدين

وتعتبر كلوني أنه يجب التصدّي للمرشح المتصدّر في الحزب الجمهوري على خلفية آرائه المتطرفة. وقد قالت في هذا الإطار: “عند الاستماع إلى ما قاله المرشح المتصدّر في الحزب الجمهوري عن بناء الجدران، وإقصاء المكسيكيين، ومنع جميع المسلمين من دخول البلاد، وعند التمعّن في ما قاله تحديداً في خطابه الشهير عن المسلمين، نرى أنه لا ينفك يردد: ‘هم يريدون الجهاد فقط. لا يؤمنون بنمط عيشنا. لا يحترمون نظامنا'”.

أضافت كلوني: “عندما يقول ‘هم’ ولدى مشاهدة التغطية الإعلامية، لا بد من أن الناس يتساءلون: هل تقصد أن هذا التوصيف ينطبق على 1.5 مليار نسمة حول العالم؟ هل تقصد الأشخاص الذين هم مواطنون أميركيون وأعضاء في الجيش، والغالبية الساحقة منهم ليست عنيفة أو متطرفة بأي شكل من الأشكال؟”

ترامب

وقالت كلوني أيضاً إنها تشعر بالتعجّب والاستغراب لأن تصريحات ترامب النارية عن النساء والمسلمين لم تؤدِّ إلى تراجع شعبيته داخل الحزب الجمهوري.

تعتبر كلوني التي تدعم مع زوجها الممثل جورج كلوني، المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، أنه من شأن فوز كلينتون في الانتخابات أن يوجّه رسالة قوية إلى ترامب وفريقه.

 

آخر تحديث: 11 أكتوبر، 2016 5:53 م

مقالات تهمك >>