5 حقائق جنسية عن الرجل لا تعرفها المرأة

5 أسرار عن الرجل والجنس لا تعلمها المرأة:

– قد يدّعي بعض الرجال أنهم قد وصلوا إلى النشوة، حيث يخشى بعض الرجال أن تعرف زوجاتهم حقيقة عدم وصولهم إلى النشوة سريعاً، فقد يأخذ وقتاً طويلاً عند بعض الرجال ليصلوا إلى النشوة.

– على عكس ما يعتقده الكثيرون، فإن مشاكل الإنتصاب لا تخص كبار السن فقط، بل أن هناك العديد من الشبان أيضاً يعانون من تلك المشكلة، وقد يلجأون للحبة الزرقاء، ولا تعد تلك المشكلة الوحيدة، بل يعاني 20% من الرجال من مشكلة القذف المبكّر.

– يسود الإعتقاد عند الكثير من النساء أن الرجل مستعد دائماً لإقامة علاقة، ولكن هذا الإعتقاد غير صحيح دائماً بالضرورة، حيث يرتبط إقامة العلاقة بمزاج الرجل، فإذا كان متعرضاً للكثير من الضغوطات النفسية، لن يشعر بالرغبة في إقامة علاقة مع زوجته.

جنس علاقة حميمة

– أثبتت الدراسات أن الرجل يركّز كثيراً على حصول المرأة على المتعة أيضاً، وهذا عكس الإعتقاد السائد بأنهم أنانيون، حيث مثلهم مثل النساء اللاتي ترغبن في حصول أزواجهن على المتعة أيضاً.

– بعض الرجال يشعرون بالحساسية الشديدة اتجاه أدائهم الجنسي. فإذا لم تصل المرأة مع زوجها إلى المتعة يفقده ذلك الثقة في نفسه وفي رجولته ويشعر بالفشل. ولكن، على المرأة أن لا تكذب بشأن شعورها بالمتعة مع زوجها، بل عليهم أن يتصارحوا ليجدوا حلولاً إذا كانت هناك مشكلة.

آخر تحديث: 20 أغسطس، 2015 5:46 م

مقالات تهمك >>