200 طالبة في مشروع العزم الرياضي

شاركت حوالى 200 طالبة من مختلف الثانويات الرسمية لمدينة طرابلس في اللقاء التنافسي الأول في مشروع التلميذ الرياضي المميز – 3 للعام الدراسي 2014 – 2015، والذي ينظمه قطاع العزم الرياضي.

وقد انطلقت الباصات من مناطق الميناء وأبي سمراء والزاهرية وباب التبانة وباب الرمل والقبة منذ ساعات الصباح الباكر نحو ملاعب كرة القدم وكرة السلة في نادي الأرض المقدسة في الميناء.

وقدمت المشاركات في اللقاء مباريات تميزت بتقدم المستوى الفني، وأثنت اللجنة الفنية في المشروع على الفتيات اللواتي استطعن خلال الأشهر الخمسة الماضية من تطوير مستواهن الفني، مشددة على أهمية الإستمرار في التمارين والإلتزام بها لتقديم نتائج أفضل في اللقاء التنافسي الأخير نهاية العام الدراسي الحالي.

وعبرت تلميذت طرابلس عن سعادتهن بهذا اليوم التعارفي من خلال تقديم عدد من اللوحات الغنائية والفكاهية وكذلك المفاجآت التي لم يكن فريق عمل المشروع على علم بها.

وأخيرا شكرت إدارة المشروع جميع الأهالي الحاضرين في الملاعب وكذلك الذين لم يستطيعوا مواكبة بناتهن في هذا العرس الرياضي، على الثقة الممنوحة لقطاع العزم الرياضي مؤكدة إلتزامها وحرصها على الجيل الرياضي الواعد في مدينة طرابلس من خلال تقديم عدد من الأنشطة الرياضية المخصصة لهذه الفئة العمرية خلال العام الحالي.

آخر تحديث: 31 مارس، 2015 10:20 ص

مقالات تهمك >>