شقيق معين شريف: ملحم زين طفيلي وعديم الوفاء!

ملحم زين

بعدما صرّح ملحم زين أن معين شريف قد يكون هو من حرّض عائلة الفنان الراحل وديع الصافي لرفع دعوى قضائية ضدّه، وتساءل: “هل يملك معين ورقة من كاتب العدل تقول إنه هو المسؤول عن إرث 5000 أغنية لوديع الصافي”.. ونصح ملحم زميله معين بالخروج من عباءة وديع الصافي كما فعل هو، وقال: “معين شريف يغار مني، نعم ولمَ لا؟ فأنا شاب جديد على الساحة استطعت إثبات نفسي على الساحة الفنية”..

فردّ منجد شريف شقيق معين شريف على ملحم زين عبر صفحته الخاصة على موقع “فايسبوك” فكتب:
ملحم زين ذكرني بالقول المأثور: إذا أعطي المرء من الدنيا فوق قدره، تنكرت للناس أخلاقه.

وأضاف “في معرض مقابلته الإذاعية على فايم اف أم،حمل ملحم وين، قصدت ملحم زين على أخي معين، وراح يستطرد، الامر الذي دفعني لأستذكر القول أعلاه، وأضيف لملحم الطفيلي، ليس جديداً عليك هذه المواقف، منذ إستغلالك لجميع أصدقائك وأقاربك قبل الشهرة، والتنكر لهم بعدها، ولا داعي لأنعش ذاكرتك يا عديم الوفاء، ويبدو أنك نسيت كل ايادي الخير التي امتدت اليك”.

وتابع “أما بالنسبة لباقي المقابلة فلا يهمني اي من الذي ورد منها، هناك رأي عام و جمهور وهو الحكم، وفي المحصلة لا يصح الا الصحيح وعلى نفسها جنت براقش، وكلمة أخيرة للطفيلي: نحن من يعطي الهوية الفنية وانت احد مقلدين معين شريف، ولا تنسى كلام تونيا مرعب في احدى تعليقاتها الصحفية: ملحم زين غنى وديع الصافي بروحية معين شريف، وتونيا مرعب كانت احدى ابرز الحكام في حلقات السوبر ستار، وصدق القائل: وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجاني”.

وختم قائلاً: “هذا الرد ليس رداً رسمياً للصحافة ولا صلة لأخي معين به، هذا كلامي انا منجد شريف وأنا أتحمّل كامل مسؤوليته”.

السابق
اغلاق محل الطبيب الكاذب في بشري
التالي
عملية انتشار واسعة للجيش في جرود عرسال