ماذا قال النائب فتفت عن صوره في مطار لندن؟

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعضو كتلة “المستقبل” النائب أحمد فتفت، قيل أن مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران أول من نشرها على حسابه.

وتظهر الصور فتفت في مطار لندن، يقف في الصف بين الناس، ينتظر دوره كالجميع، وأخرى تظهر عملية تفتيشه وهو من دون حذاء، وكتب زهران في صفحته: “في مطار بيروت يدخل اصحاب المعالي بمواكب سيارة اما هناك (مطار لندن): يخلع حذاءه، يُفتش بدقة، يقف بالصف”، وأضاف: “احمد فتفت في مطار لندن … بلا حصانة، وعليه نسأل: تخيل أن وزيراً اجنبياً دخل مطارنا… تُرى هل كان ليخلع حذاؤه ويُفتش؟ ولو ان وزيراً لبنانياً في مطارنا وطًلب منه التدقيق بالتفتيش… هل كان ليقبل؟!”.

“النهار” اتصلت بالنائب فتفت، الذي وصف الصور التي تم تداولها بـ”العادية جداً”، وقال: “أنا ارتدي مشدا لظهري، فيه حديد، فمن الطبيعي أن يتم تفتيشه وأن أخلعه، وكل الناس في المطارات تخلع أحذيتها على الماكينات، وهذا أمر طبيعي أيضا”.
ووضف فتفت التعليقات على الصور بـ”السخيفة”، ويضيف: “أنا طول عمري أمرّ كمواطن عادي في المطارات ولا مشكلة لدي في أي اجراء”، مؤكداً أنه غادر بيروت بـ”طريقة طبيعية”، وأضاف: “أتحدى من ينتقدني عبر الصور، إن كنت غادرت يوماً ما بيروت بموكب، إلا في حال كانت الزيارة رسمية”.
لم ير فتفت أي أهمية لنشر الصور أو التحدث عنها، معتبراً أن “الناس الذين تناولوا الصور معقّدون”.

احمد فتفت

السابق
جنبلاط لداعش: لم ولن نتخلى عن دور الوساطة تحت مبدأ المقايضة في أية ظرف
التالي
جنبلاط يرد على «الدولة الاسلامية»: لا علاقة لنا بما يفعله الغير.. قدروا موقفنا

اترك تعليقاً