السنيورة: علي البزال شهيد كل لبنان وهناك من يعمل لإشعال الفتنة

السنيورة

أجرى رئيس كتلة “المستقبل” النيابية الرئيس فؤاد السنيورة، صباح اليوم، سلسلة اتصالات هاتفية شملت رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، العلامة السيد علي فضل الله، العلامة السيد علي الأمين والسيد محمد حسن الأمين، مستنكرا الجريمة النكراء التي استهدفت الجندي الشهيد علي البزال ومعتبرا أن “هناك عملا مستمرا ومشبوها لجر البلاد الى الفتنة الملعونة والمرفوضة”.

وقال السنيورة: “علي البزال هو شهيد كل لبنان وليس شهيد بلدته البزالية أو عائلته الكريمة المجروحة فقط. ان المطلوب من الجميع التنبه لما يخطط للبنان على يد الإرهابيين وأجهزة الشر والدسائس التابعة لأنظمة الاستبداد والظلام التي تعمل على إشعال نار الفتنة بين اللبنانيين وتخريب لبنان”.

أضاف: “لبنان بلدنا جميعا ولا يرتضي اللبنانيون عنه بديلا ولن يسمحوا لأحد بأن يندس بين صفوفهم ولن يسمحوا لأحد بأن يضرب الاعتدال ويعمل على تخريبه وأن يضرب صيغة العيش المشترك بين اللبنانيين”.

وختم السنيورة: “علي البزال هو الشهيد المظلوم. وإننا جميعا نسأل الله تعالى أن يعين أهله وعائلته الكريمة على الصبر والحكمة”.

السابق
أهالي العسكري المخطوف مغيط قطعوا الطريق البحري
التالي
فادي كرم: المفاوضات بين حزب الله والمستقبل ستكون لاقناع الحزب تأمين النصاب

اترك تعليقاً