تقييد التجوّل في عاشوراء في النبطية

ترأس محافظ الجنوب بالإنابة محافظ النبطية بالأصالة القاضي محمود المولى، اجتماعاً لمجلس الامن الفرعي لمحافظتي الجنوب والنبطية، خُصِّص للبحث في الإجراءات الأمنية لمناسبة إحياء مراسم عاشوراء.

وقرَّر المجتمعون ضرورة حصول الأجنبي على تصريح من الأجهزة الامنية للدخول الى النبطية، ومنع تجوال الدراجات النارية من الخامسة مساء حتى السادسة صباحاً في النبطية وصور لمدة 13 يوماً، وتوجيه اقتراح الى وزير التربية لإقفال المدارس والجامعات والمعاهد التعليمية في ايام «9 و10 و11 محرّم».

وفي السياق الجنوبي، عرضت النائب بهية الحريري لأوضاع المخيّمات الفلسطينية مع وفد من حركة «حماس» زارها في مجدليون برئاسة ممثل الحركة في لبنان علي بركة، وكان تأكيد مشترك على ضرورة العمل لتثبيت أجواء الهدوء والاستقرار في مخيّم عين الحلوة، وتعزيز دور القوّة الأمنية الفلسطينية المشترَكة.

وكانت اللجنة الأمنية عقدت اجتماعاً مع القيادات السياسية للقوى الفلسطينية في مقرّ الأمن الوطني الفلسطيني في مخيّم عين الحلوة، ونافشت ما توصلت إليه التحقيقات في اغتيال العنصر في حركة «فتح» وليد ياسين، وسط تشديد على ضرورة استمرار التحقيقات حتى كشف الجناة، وضرورة تعزيز القوّة الامنية.

السابق
نوع غريب من المخدرات.. ما هو؟
التالي
توقيف أحمد ميقاتي أحد أهم كوادر «داعش»

اترك تعليقاً