«إنّها تعشقه» و«الناس الطيّبون» في الصالات اللّبنانية

السينما اللبنانية
مورييل باين، امرأة مطلقة وأم لولدين، وتحب أن تروي حكاياها. كما أنها من أشد المعجبات بالمغني فينسنت لاكروا. يطرق لاكروا بابها في أحد الأيام ليطلب منها أمراً ما، فماذا تكون ردّة فعلها وكيف ستتصرّف؟ وسوم: سينما، الصالات اللبنانية، بين افليك، Gone Girl

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني في اطّلاع دائم على أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وقد عرضت الصالات هذا الأسبوع أفلام جديدة، بالإضافة إلى باقة مستمرة من الأفلام الّتي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية. والأبرز:

Good People (الناس الطيبون): فيلم دراما واكشن وجريمة من بطولة جيمس فرانكو وكيت هادسون وآن فريل، ومن إخراج روبن جينز. وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يجدان مبلغاً كبيراً من المال في الشقة الّذي كانا يؤجرانها ومات المستأجرون. ويجدون أنفسهم بعدها هدفاً للصوص الذي سرقوا المال في وقت سابق وخبأوه في هذه الشقة.
يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 5.5 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

Gone Girl (الفتاة المختفية): فيلم إثارة وأكشن ودراما، مليء بالغموض والتشويق، من بطولة روزموند بايك، بين افليك، ونيل باتريك، ومن إخراج ديفيد فينشر. وتدور أحداث الفيلم رجل يصبح محط إهتمام الإعلام إثر اختفاء زوجته، ويبدأ بالشعور بالانزعاج حين يلاحظ أن الشبهات تحوم حوله.
يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 8.8 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Elle ladore (إنّها تعشقه): فيلم كوميدي فرنسي، من بطولة ساندرين كيبرلين، لورينت لاتيف، وآرثور، ومن إخراج جان هيري. وتدور أحداث الفيلم حول مورييل باين، امرأة مطلقة وأم لولدين، وتحب أن تروي حكاياها. كما انها من أشد المعجبات بالمغني فينسنت لاكروا. يطرق لاكروا بابها في أحد الأيام ليطلب منها أمراً ما، فماذا تكون ردّة فعلها وكيف ستتصرّف؟
يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 6.5 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
كما يستمر عرض عدة أفلام في الصالات ومنها Dracula Untold (ما لا تعرفونه عن دراكولا) الذي تدور أحداثه حول فياد تيبيس الّذي يواجه التهديدات لمملكته وعائلته، ممّا يدفعه إلى عقد صفقة مع قوى خارقة، محاولاً ألا يغرق هو شخصياً في الظلمات.
ويستمر عرض الفيلم المصري “الجزيرة 2” من بطولة الراحل خالد صالح، حيث تدور أحداث الجزء الثاني بعد هروب (منصور الحفني) من السجن عقب ثورة يناير مع عضو جماعة الإخوان المسلمين (خالد صالح)، وعودته مرة أخرى للجزيرة ولتجارة المخدارت، فيفاجأ بأن (كريمة) قد سيطرت على الجزيرة وأصبحت (الكبيرة)، وأن الجميع ينقاد لأمرها ويعمل لحسابها.

هواتف الصالات
صالات مجمع أمبير في دون(فردان) وصوفيل (الأشرفيّة) ولاس ساليناس (أنفة) وإسباس (الزوق) وسوديكو وغالاكسي (بولفار كميل شمعون): 1269
سينما سيتي (الدورة): 01899993
فريواي (سن الفيل) : 01485590 (كسليك): 09912504
ستارغايت (زحلة): 08813901
أبراج (فرن الشباك): 01292192
بلانيت الزوق: 09221363
سيتي كومبلاكس (طرابلس): 06442471
سانت إيلي (أنطلياس): 04418835
غراند سينما أب ث (الأشرفية): 01209109
غراند سينما كونكورد (فردان): 01738439
مونتريال (الحمرا): 01353009
أريسكو بلالس (الصنايع): 01745906

السابق
تحقيقات مالية داخل حزب الله: رؤوس أمنية وسياسية (2/3)
التالي
إيران: المباحثات مع الوكالة الدولية للطاقة الذريّة «بناءة»

اترك تعليقاً