«دراكولا» والراحل خالد صالح في الصالات اللّبنانية

خالد صالح
يعرض في الصالات الفيلم المصري من بطولة الراحل خالد صالح (الجزيرة 2)، وتدور أحداث الجزء الثاني بعد هروب (منصور الحفني) من السجن عقب ثورة يناير مع عضو جماعة الإخوان المسلمين (خالد صالح)، وعودته مرة أخرى للجزيرة ولتجارة المخدارت.

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني في اطّلاع دائم على أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وقد عرضت الصالات هذا الأسبوع أفلام جديدة، بالإضافة إلى باقة مستمرة من الأفلام الّتي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية. والأبرز:

Dracula Untold (ما لا تعرفونه عن دراكولا): فيلم دراما واكشن وخيال ورعب من بطولة لوك ايفانز، سارة غادون ودومينيك موبر، ومن إخراج غاري شور. وتدور أحداث الفيلم حول فياد تيبيس الّذي يواجه التهديدات لمملكته وعائلته، ممّا يدفعه إلى عقد صفقة مع قوى خارقة، محاولاً ألا يغرق هو شخصياً في الظلمات.

يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 8 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

The Prince(الأمير): فيلم إثارة وأكشن، مليء بالغموض والتشويق، من بطولة بروس ويليس، جون كوساك، وجاسون باتريك، ومن إخراج بريان أز ميلر. وتدور أحداث الفيلم حول القاتل المأجور المتقاعد الّذي يعود إلى الحياة الّتي تخلّى عنها حين يتم إختطاف ابنته. ولينقذها، يجب أن يواجه عدوّه القديم.

كما يعرض في الصالات الفيلم المصري من بطولة الراحل خالد صالح (الجزيرة 2) وهو فيلم تشويق و إثارة وجريمة ودراما، من إخراج: شريف عرفة وعمر رشدي حامد (مساعد مخرج)
ومن تأليف محمد دياب (سيناريو وحوار) وخالد دياب (سيناريو وحوار).

استكمالًا لأحداث الجزء الأول والمستوحاة من أحداث حقيقية لقصة تاجر المخدرات (عزت حفني)، والتي وقعت بقرية النخيلة، تدور أحداث الجزء الثاني بعد هروب (منصور الحفني) من السجن عقب ثورة يناير مع عضو جماعة الإخوان المسلمين (خالد صالح)، وعودته مرة أخرى للجزيرة ولتجارة المخدارت، فيفاجأ بأن (كريمة) قد سيطرت على الجزيرة وأصبحت (الكبيرة)، وأن الجميع ينقاد لأمرها ويعمل لحسابها.

هذا بالإضافة إلى عرض فيلم مصري آخر “مراتي وزوجتي” من بطولة رامز جلال ورجاء الجداوي. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر حول شاب يتزوج إحدى الفتيات المهتمين بحقوق المرأة ومواجهة التحديات التي تعيقها في تحقيق أحلامها، ولكن ذلك ساعد على عدم تواجدها مع زوجها الوقت الكافي وعدم اهتمامها بحياتها الزوجية، مما أدى به إلى أن يتزوج مرة أخرى، الأمر الذي ورطة في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية والتي تحول حياته إلى كتلة من الجحيم.

كما تعرض أفلام عدة جديدة من ضمنها Maya The Bee Movie ، وهو أحد الخيارات لاصطحاب الولاد إلى السينما في العيد، وThe Dolphin Tale 2.

هواتف الصالات
صالات مجمع أمبير في دون(فردان) وصوفيل (الأشرفيّة) ولاس ساليناس (أنفة) وإسباس (الزوق) وسوديكو وغالاكسي (بولفار كميل شمعون): 1269
سينما سيتي (الدورة): 01899993
فريواي (سن الفيل) : 01485590 (كسليك): 09912504
ستارغايت (زحلة): 08813901
أبراج (فرن الشباك): 01292192
بلانيت الزوق: 09221363
سيتي كومبلاكس (طرابلس): 06442471
سانت إيلي (أنطلياس): 04418835
غراند سينما أب ث (الأشرفية): 01209109
غراند سينما كونكورد (فردان): 01738439
مونتريال (الحمرا): 01353009
أريسكو بلالس (الصنايع): 01745906

السابق
جنـبلاط: للاسراع في المقايضة… ولكن!
التالي
ترويج ام حقيقة: فتح جبهة العرقوب؟

اترك تعليقاً