افتتاح ملعب كرة قدم في باريش

افتتحت بلدية باريش في قضاء صور ملعبا لكرة القدم ميني فوتبول” ذلك في الاحتفال الذي اقامته على ارض الملعب.

حضر حفل الافتتاح رئيس البلدية الدكتور سامي عز الدين، واعضاء المجلس البلدي، امام البلدة حسين درويش، مختار البلدة عمار مازح الاعلامي الرياضي ابراهيم شبلي، وفاعليات واهالي البلدة والجور ونجوم منتخب لبنان في كرة القدم .

عز الدين
بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم قص شريط التدشين، والقى رئيس البلدية الدكتور عز الدين كلمة أكد فيها “ان فكرة انشاء ملعب كرة قدم انطلقت منذ عام 2004 والبلدة وشبابها بحاجة الى انشاء ملعب، فسعينا منذ البداية على تحقيق الحلم في انشاء الملعب مع الخيرين من ابناء البلدة واعضاء البلدية”.

اضاف:” ان البلدية كان لها التزامات أولوية وتنموية لأهل البلدة كالبنى التحتية وغيرها، لذلك تم التركيز على تنفيذ الحاجات الأساسية، ثم التفرغ لإنشاء المشاريع الثقافية والرياضية كالملعب وغيره من الأنشطة”.

وقال:” ان تمويل الملعب انجزته البلدية على نفقتها بالكامل، وأن المتابعة ستتم عبر اللجنة الرياضية في البلدية، التي ستستقبل شباب باريش والقرى المجاورة والشخصيات الرياضية”.

وتوجه عز الدين “بالشكر لنجوم منتخب لبنان و للكابتن ابراهيم شبلي على مساهمتهم في اقامة المباراة بين فريق البلدة ونجوم منتخب لبنان”.

درويش
والقى امام البلدية الشيخ حسين درويش كلمة اثنى فيها “على جهود البلدية في انشاء الملعب وشكرها على اهتمامها بطاقات الشباب من اجل المستقبل”.

واختتم الاحتفال بمباراة ودية جمعت بين المنتخب اللبناني، وفريق شباب باريش، اسفرت عن فوز المنتخب بهدف مقابل لا شيئ.

بعدها قدم عز الدين دروع وميداليات للاعبي المنتخب اللبناني ولاعبي باريش.

السابق
تراكم النفايات في قرى النبطية
التالي
اتحاد بلديات جزين نفى وجود خلايا ارهابية

اترك تعليقاً