خميس السينما: لنكن رجال شرطة أو لندخل قلب العاصفة

سينما
يطغى طابع الإثارة والمغامرة والأكشن على الأفلام التي تعرضها الصالات اللبنانية هذا الأسبوع، وأبرزها Inside the Storm و The November Man، وللكوميديا حصة مع Let's be cops.

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني في اطّلاع دائم على أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وقد عرضت الصالات هذا الأسبوع أفلام جديدة، بالإضافة إلى باقة مستمرة من الأفلام الّتي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية. والأبرز:
The November Man (رجل شهر نوفمبر): فيلم مغامرة واكشن من بطولة بيرس بروسنان ولوك برايسي واولغا كوريلنكو، ومن إخراج روجر دونالدسون. والفيلم يروي حكاية عميل سابق متقاعد في “سي. اي. اي.”، وقد عاد في مهمة خاصة جداً ليجد نفسه منخرطاً في لعبة الموت الّتي تضم مسؤولين رفيعي المستوى في CIAوالرئسي الروسي المنتخب.
يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 6.5 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Into the Storm (في قلب العاصفة): فيلم اكشن وإثارة من بطولة ريشارد ارميتاج، ساره واين كاليز ومن إخراج ستيفن كويل. وتدور أحداث الفيلم حول مجموع من الطلاب الّذين يوثقون الأحداث التراجيدية الّتي تلت إعصاراً مدمراً في مدينتهم.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Let’s Be Cops (لنكن رجال شرطة): فيلم كوميدي من بطولة جيك جونسون، دايمون واينز،وروب ريغل ومن إخراج لوك غرينفيلد. يرتدي رجلان ملابس الشرطة في حفل تنكري، وسرعان ما يجدان نفسيهما مضطرين الى استعمال شارتيهما المزيفتين حين يصبح الامر متعلقاً بوجود عصابات ولصوص حقيقيين في الحفل.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.8 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
The Hundred-Foot Journey (رحلة المئة قدم): فيلم دراما ورومنسية من بطوبة هيلين ميرين واوم بوري ومانيش دايل، ومن إخراج لاس هالسترم. وتدور أحداث الفيلم حول عائلة كادام التي تصطدم مع السيدة مالوري، صاحبة مطعم فرنسي معروف، بعدما تفتح العائلة مقهى قريباً من مطعمها. لكن لا تلبث أن تدفع “الكيمياء” السيدة مالوري بضم شيف العائلة المدعو حسن تحت جناحها.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 7.5 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
كما يستمر عرض فيلم The Expendebles 3 و Lucy، والفيلمان يحصدان نسبة مشاهدات عالية ويحظيان باستحسان من معظم مشاهديهما.

السابق
الرئيس الحريري: سفير لبنان حول العالم؟
التالي
الغارديان: اميركا قـد تدمّر داعش من دون اقحام العالم فـي حرب جديدة

اترك تعليقاً