خميس السينما: سيلفستر ستالون يترأس زمرة مسترزقة في الصالات اللّبنانية

سيلفستر ستالون
اكتفت الصالات هذا الأسبوع بفيلمين جديدين، بالإضافة إلى باقة مستمرة من الأفلام الّتي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية. والأبرز كان العودة لسيلفستر ستالون في الجزء الثالث من فيلم المستهلكون (أو المسترزقة)، مع مجموعة من كبار نجوم هوليوود.

اكتفت الصالات هذا الأسبوع بفيلمين جديدين، بالإضافة إلى باقة مستمرة من الأفلام الّتي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية. والأبرز كان العودة لسيلفستر ستالون في الجزء الثالث من فيلم المستهلكون (أو المسترزقة)، مع مجموعة من كبار نجوم هوليوود.

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني على إطّلاع بأبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض.
وقد اكتفت الصالات هذا الأسبوع بفيلمين جديدين، بالإضافة إلى باقة مستمرة من الأفلام الّتي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية. والأبرز كان العودة لسيلفستر ستالون في الجزء الثالث من فيلم المستهلكون (أو المسترزقة)، مع مجموعة من كبار نجوم هوليوود:
The Expendables 3 (المستهلكون 3 / المسترزقة 3): فيلم أكشن وإثارة، ويجمع اكبر عدد من نجوم الاكشن، سلفستر ستالون، جاسون ستثام، ميل جيبسون، ويسلي سنايبس، ارنولد شوارسنجر، انتونيو بانديراس وغيرهم، ومن إخراج باتريك هيوز. في جو الحركة والتشويق يرصد الفيلم فرقة المرتزقة بقيادة بارني روس (سيلفيستر ستالون)، حيث يجد بارني روس نفسه وجهاً لوجه ضد كونراد ستون بانكس (ميل جيبسون). بعد أن ينحرف كونراد عن الجماعة ويصبح تاجر سلاح متوحش، يضطر بارني روس لقتله. ولكن كونراد ينجو بأعجوبة ويقرر الانتقام من الفرقة أكملها وتدميرها.
يجند روس جيل جديد للفرقة أصغر سناً من أجل مساندة ومساعدة الفرقة في القضاء على عدوها اللدود. يطالعنا ستالون في الفيلم بشخصية رجل وحيد ومحبط، متمرّس ومرت عليه كل التجارب الحياتية الممكنة. لا يدع البطل القديم، المحمّل بالأسى، هذه الجوانب تنال منه ويستمر فيما بدأه. يتوجه لتهريب عنصر قديم من الفرقة من السجن. لكن يعود لاستبدال المرتزقة القدامى بمرتزقة جدد أصغر سناً. لا يبدو ستالون في الفيلم كالرجل العاطفي وهو أدرى من أنه تجاوز سن الإقلاع عن طلب الموت لتأسيس بيت مع من يحب. الشخصية التي قادت بنجاح بطولة الجزأين السابقين (2010 و2012) تعود الآن بعزيمة كبيرة لتقود بطولة هذا الجزء الثالث. يختلط الجيلان في نهاية المطاف، ويتحدان، فهل ينتصرون؟
يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 6.6 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Blended: فيلم كوميدي من بطولة آدم ساندلر ودرو باريمور، ومن إخراج فرانك كوراسي. وتدور أحداثه حول رجل وامراة وجدا نفساهما عالقين في منتجع للعائلات بعدما ذهبا معاً في موعد غرامي مدبّر. إذ يتنامى الإعجاب بين الطرفين، يستفيد أولادهما من العلاقة التي لا تخلو من المواقف الطريفة.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
كما يستمر عرض حكاية Beauty and The Beast (الجميلة والوحش، و Galaxy (حرّاس المجرة)، فيلم اكشن ومغامرة وخيال علمي، من بطولة كريس برات، زو سالدانا، ودايف بوتيستا، ومن إخراج جيمس غان. تدور احداث الفيلم بعيداً بسنوات ضوئية عن الأرض، وبعد 26 سنة من خطفه، يجد بيتر كويل نفسه الهدف الرئيسي لمطاردة بشرية لسكان مجرة غالكسي. يعرض الفيلم بتقنية 3D، وقد حصل على استحسان من معظم مشاهديه.

السابق
بعد تهجير مسيحيي العراق: إسرائيل داعشية جديدة؟
التالي
قطر: داعش مجموعة اجرامية

اترك تعليقاً