القائد العام للحرس الثوری: ننتظر بفارغ الصبر إنهیار کیان الاحتلال الصهیوني

قائد الحرس الثوري
اعلان

أعلن القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة، اللواء محمد علی جعفری، انتظار هذه القوات بفارغ الصبر انهیار کیان الاحتلال الصهیونی فی ظل توحید صف المسلمین من سنة وشیعة مؤکدا فی الوقت ذاته استعدادها التام للدفاع عن المقاومة.
وأفادت وکالة (تسنیم) للأنباء أن اللواء جعفری أعلن ذلک على هامش اجتماع مقر النبی الأکرم (ص) الذی ناقش التطورات الجاریة فی غزة والصمود البطولی المشرّف الذی تسجله المقاومة الاسلامیة أمام العدوان الصهیونی الارهابی على أهالی غزة العزّل. وقال هذا المسؤول: إن حرب غزة أظهرت بأن قوة المقاومة لانهایة لها وازدادت فی داخلها أکثر من أی وقت مضى ولاتزال فی حالة تطور وازدهار وتقدم. واعتبر اللواء جعفری إطلاق الصواریخ وإحباط العملیات البریة للعدو الصهیونی وزیادة نسبة التحمل لدى الجانب الفلسطینی من العناصر التی أدت الى مضاعفة قوة الشعب الفلسطینی فی الصمود والمقاومة أمام هذا العدوان الغاشم.
وقال القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة: إن قوة الشعب الفلسطینی أفشلت محاولات الکیان الصهیونی وأظهرت خواء اسطورة جیشه المزعومة. ورأى اللواء جعفری أن سبب کل ذلک انما یعود الى دعم الثورة الاسلامیة لمقاومة الشعب الفلسطینی معلنا استعداد قوات حرس الثورة الاسلامیة تقدیم مختلف أنواع الدعم لمقاومة هذا الشعب المسلم وفی المجالات کافة. وشدد على أن ایران الاسلامیة لاتلتفت فی الدفاع عن المسلمین لأی مذهب ینتمون سواء کانوا سنة أو شیعة حیث أنها تعتمد على مدى وفائهم للاسلام والدفاع عن المظلومین.

السابق
انتشار مسلح في احياء طرابلسية
التالي
تعرض موكب العلماء المسلمين الى عرسال لاعتداء واصابة الرافعي

اترك تعليقاً