خلافات المشنوق مع 14 آذار.. تتفاقم

نهاد المشنوق
الانتقاد العلني الذي وجهه عضو مكتب التيار السياسي في تيار المستقبل حسلن الرفاعي لوزير الداخلية نهاد المشنوق، فتح باب الانتقادات للوزير وهذه المرة من اقرب الحلفاء وتحديدا القوات اللبنانية. فقد نشر موقع "iamlebanon" التابع للصحافي القواتي انطوان نجم انتقادا جديدا للمشنوق اتّهمه بتقديم رشوة إلى قناة الجديد كي تحيّده عن هجومها على تيار المستقبل.

الانتقاد العلني الذي وجهه عضو مكتب التيار السياسي في تيار المستقبل حسلن الرفاعي لوزير الداخلية نهاد المشنوق، فتح باب الانتقادات للوزير وهذه المرة من اقرب الحلفاء وتحديدا القوات اللبنانية. فقد نشر موقع “iamlebanon” التابع للصحافي القواتي انطوان نجم انتقادا جديدا للمشنوق اتّهمه بتقديم رشوة إلى قناة الجديد كي تحيّده عن هجومها على تيار المستقبل.

 

 

تحت عنوان “لهذه اﻷسباب تلفزيون’الجديد’ لا يهاجم المشنوق” نشر موقع imlebanon.org الذي يديره الصحافي طوني أبي نجم، القواتي العتيق، معلومات عن أن السبب وراء تحييد تلفزيون “الجديد” وزير الداخلية نهاد المشنوق عن مقدماته اللاذعة التي اعتاد أن يهاجم بها صقور “تيار المستقبل” والتي كانت تشمل الوزير نهاد المشنوق، يعود الى أن المشنوق”خصّص السيد كريم تحسين خياط، نجل رئيس مجلس إدارة “الجديد” بعدد من لوحات سيارات بأرقام مميزة، (3 أرقام)، ما أثمر تحييدًا للمشنوق عن كل المعارك الإعلامية التي يخوضها الجديد ضدّ تيار المستقبل ورموزه وقيادات”.
باﻹضافة الى هذه المعلومات التي ذكرها موقع imlebanon فقد تعرض المشنوق منذ عدة أيام الى انتقاد لاذع من قبل عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل المحامي حسان الرفاعي في مقال نشر على موقع “يقال نت”.
وقد أضاءة موقع “جنوبية” يوم الثلاثاء 15 حزيران، على هذه اﻹنتقادات التي تطال وزير الداخلية نهاد للمشنوق، من قبل جمهور تيار المستقبل و 14 آذار وصولا الى أعضاء في تيار المستقبل، في مقال بعنوان “الخلاف بين تيار المستقبل والمشنوق خرج الى العلن.
ولكن تيار المستقبل رفض الكلام عن خلاف بينه وبين المشنوق، معتبرا ان كلام الرفاعي بحق المشنوق يعبّر عن وجهة نظر شخصية.

السابق
القسّام توجه رسالة لجنود الإحتلال
التالي
حماس: الانباء عن اتفاق تهدئة غير صحيحة

اترك تعليقاً