شهادات ماجيستر دولية بين AUT وجامعة لندن

أقامت الجامعة الاميركية للتكنولوجيا AUT في معهد التدريب في نقابة المحامين في بيروت، حفل تسليم شهادات الدراسات العليا للمحامين المشتركين في برنامج ماجيستر الحقوق الدولية من جامعة لندن، عملا باتفاقية التعاون القائمة بينها وبينAUT بمشاركة نقابة محامي بيروت.

وحضر مدير البرنامج في جامعة لندن الدكتور جيمس بوسوتيل ورئيسة AUT غادة حنين وأعضاء مجلس نقابة محامي بيروت وأمينها العام توفيق نويري الذي ألقى كلمة جدد فيها “التزام النقابة بدعم هذا البرنامج العلمي غير المسبوق في لبنان”.

وسلمت حنين المحامين الشهادات وتحدثت عن “تطلعاتجامعة AUT السباقة الى توفير ما أسمته باختصاصات الاحاطة القانونية لملفات العمل المعاصرة في قطاعات السياحة والمياه والتغذية والطاقة على أنواعها والنقل البحري والعلوم المالية والمصرفية”.

ولفت د. بوسوتيل في كلمته الى ان “جامعة AUT كانت السباقة الى عقد اتفاق من هذا النوع مع جامعة لندن ومع نقابة المحامين في بيروت ، وكان هذا التعاون الثلاثي النموذج الاول الذي أقدمت عليه جامعة لندن في العالم قبل ثلاث سنوات، وكررته العام الماضي في بوينس آيرس، الارجنتين”.

وفي اطار زيارته، زار الدكتور بوسوتيل ونائب رئيس جامعة AUT مرسال حنين وزير العدل أشرف ريفي وأطلعاه على عقد التعاون القائم بين جامعة لندن وAUT وعلى ورشة العمل الدولية التي تنظمها AUT بالتعاون مع نقابة المحامين في بيروت حول كيفية تحضير صياغة عقود النفط والغاز في شهر تموز المقبل.

 

آخر تحديث: 15 فبراير، 2017 2:10 م

مقالات تهمك >>