الكتيبة الكورية وتأهيل صالة في البرغلية

 

قامت الكتيبة الكورية العاملة في اطار اليونيفيل بإعادة تأهيل صالة المناسبات في البرغلية التي تقع ضمن نطاق منطقة عملياتها بناء على طلب رئيس بلدية البرغلية غالب الداود، واقيم احتفال للمناسبة حضره قائمقام صور محمد جفال وعدد من الفعاليات الإجتماعية.

وتحدث الداود فقال: أن “صالة المناسبات تبدو وكأنها بنيت من جديد ويعود الفضل بهذا التحول الى جهود الأفراد في الكتيبة الكورية وبأن سكان البلدة شاكرون على الدوام لكوريا الجنوبية، وأنهم ما زالوا كالنخلة الشامخة التي تعطي بلا حدود”، شاكرا للجميع مساهمتهم الإستثنائية في ترميم قاعة المناسبات في البلدة”.

وقد اعتبر قائد الكتيبة الكولونيل هاي ايل جونغ بأن “إسعاد السكان المحليين هو من اولويات الكتيبة وبأن جمهورية كوريا الجنوبية لم تنس المساعدة التي قدمها لبنان لها خلال الحرب ولسوف تمد على الدوام يد العون للشعب اللبناني الذي تعتبره صديقا حقيقيا”.

وبدأت الكتيبة بتنفيذ المشروع في الاول من شهر آذار الماضي وانتهت منه خلال شهرين تقريبا، وقد تم دهن الجدار الخارجية للبناء وتبليط أرضية الصالة وتركيب شبابيك الألومينيوم وتزويد المكان بالكراسي المريحة وتركيب الستائر للشبابيك وتجهيزات أخرى. وبهذا اصبح بإمكان سكان بلدة البرغلية الإستمتاع بإقامة الإحتفالات ومراسم اخرى في الصالة المستحدثة.

السابق
٢٧ محطة إيرانية غير مشفرة يتم التسويق لها على هامش’المونديال’
التالي
«النسوية الإسلامية» في مصر: أدوات الخطاب وتحدياته