14 آذار على تويتر: الراعي ولي فقيه اﻷمة اللبنانية

فارس سعيد ونديم الجميل
نعتبر البطريرك الماروني وليّ فقيه الأمة اللبنانية والمارونية تحديداً أي إنّ البطريرك سيّد صرح بكركي خطّ أحمر

لاتزال قضية زيارة البطريرك الماروني بشارة الراعي  الى الاراضي المحتلة تتفاعل محليا. فقد علق على التويتر منسق الامانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد قائلا: “أمام الحملة التي تطال البطريرك الراعي نأمل الا تخضع الكنيسة الى ابتزاز يقودها الى زيارة الضاحية لأن من شأنها لو حصلت اهتزاز الصورة”،

فارس سعيد

ثم غرَد النائب نديم الجميل اكثر من مرة وقال: “نعتبر البطريرك الماروني وليّ فقيه الأمة اللبنانية والمارونية تحديداً أي إنّ البطريرك سيّد صرح بكركي خطّ أحمر”.

 نديم الجميل

السابق
97 مدرسة كاثوليكية في لبنان مهددة بالإقفال!
التالي
من يجرؤ على الكلام؟

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. lebneneh 3ati2 قال:

    من ايمتى أصبح البطريرك الماروني ولي فقيه الاءمة،لا أفهم ماذا تعنون بذلك هل تريدون ان تعودونناعلى هذا الاستعمال الكلامي ولي الفقيه ولي الفقيه و عندها نرضخ بالولي الفقيه كائن من كان حتى لو كان شيعي مثلا…رجاء البطريرك يبقى بطريرك و التسميات الاخرى تبقى في ايران ولا نخلط شعبان بي رمضان. أما اذا كنتم تسوقون لتلك الاسماء في لبنان حرام عليكم، هذا الاسلوب المقيت. اذاكان عقلكم منفتح لهذه الدرجة ما عليكم الا ان تغيروا انتم معتقدكم ولكن رجاء لا تغيروا و لا تحاولوا اللعب بالنار بتغيير ايماننا او معتقداتنا تنبهوا من الان و صاعدا لا تغلطوا في القضايا الايمانية المسيحي يبقى مسيحي و المسلم يبقى مسلما نعيش كاءخوة في بلد واحد نعم اما اذا اردتم قضم معتقداتنا بالاحتيال حتى نستيقظ يوما و لا نعرف أين أصبحنا هذا خط أحمر أيها القادة لا تتخطوه… رجاء .

اترك تعليقاً