رعد: لن يكون رئيس للبلاد الا اذا كان على وفاق مع خيار المقاومة

محمد رعد

أكد رئيس “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد “اننا لا نريد رئيساً  للجمهورية يساوم ويمارس حفظه للسيادة بحسب البورصة الدولية والاقليمية، بل نريد رئيسا يحمي المقاومة ويتبنى خيارها، لأن خيار المقاومة وحده يحفظ السيادة الوطنية  ويدافع عن الوطن، وبالمقاومة عبر تنسيقها مع الجيش اللبناني وعبر احتضان الشعب لهما يستطيع لبنان ان يحفظ وجوده وسط هذه الغابة التي يسودها وحوش مفترسون، عالم لا يحكم بمبادئ ولا بقيم وانما تحكمه موازين القوى”.

كلام رعد جاء خلال الاحتفال التأبيني الذي اقامه حزب الله في ذكرى اسبوع حسن فؤاد منصور وذلك في النادي الحسيني لبلدة انصار الجنوبية بحضور شخصيات وفاعليات وحشد من المواطنين.
وشدد رعد على “أننا نحتاج الى رئيس جمهورية ينسجم مع خيار شعبه المقاوم ويستطيع ان يحفظ سيادة وطنه فلا يرهنه لحسابات الدول القريبة والبعيدة”، معتبرا أن “من يعطل انتخاب رئيس الجمهورية في لبنان هو الذي استفز اللبنانيين وطرح مشروعا معاديا لخيارهم الوطني ولن يكون رئيس للجمهورية للبلاد الا اذا كان على وفاق ووئام مع شعب المقاومة وخيار المقاومة”.
وقال رعد: “نحن لا نبيع ولا نشتري ولا نلعب ولا نهزأ بما نقدمه من تضحيات ودماء، ونحن لا ندفع اموالا فحسب، ولا نقدم خسائر مادية فحسب، نحن نبذل من دمائنا ومن ارواحنا ولا نبخل بفلذات اكبادنا واعز ما عندنا من غوالي من اجل ان نحفظ لهذا الوطن قيمته”.

السابق
تكريم الراحل محمد نور الدين في النبطية
التالي
حمد بن خليفة بتسجيلات مسربة: التاريخ يظهر أن السعوديين يطعنون من الخلف

اترك تعليقاً