أرزة شدياق: يجب أن يكون هناك تضحيات بين المقدمات

في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج “(فايق يا هوا)عبر إذاعة سترايك، إستضافت الإعلامية هلا المر في الجزء الثاني من فقرة سترايك إكسترا الإعلامية أرزة شدياق والتي تكلمت عن برنامج Z Ladies.

شدياق قالت أن ما تقدمه قريب من شخصيتها وأنها لا تجيد التمثيل والتصنع، وأن فكرة البرنامج جديدة وعلى الرغم من إختلاف الأعمار بينها وبين المقدمات فقالت أنهم مثل بناتها، وعن تعدد المقدمات في البرنامج قالت أنه من الطبيعي أن يفضل الجمهور واحدة على الأخرى.

وشددت شدياق أن المقدمات نادين وزينة كانتا في البداية وأنها جاءت أضافة على البرنامج ويجب أن يكون هناك تضحيات وتنازلات بين المقدمات إلا أن كل شخص عادة ما يفضل أن يكون لديه برنامجه الخاص لأنه مريح أكثر، وشددت على أنها مرتاحة بشكل كبير الى الآن وبدأت تأخذ على الأجواء ونوهت بالضيوف التي تقوم باختيارهم الإعلامية هلا المر للبرنامج.

أما عن برنامج “لول” فقالت أنه كان المجد والشهرة بالنسبة لها، ولو هناك أي مجال أن يقدم مرة أخرى لمدة نصف ساعة لقبلت وشكرت كل فريق عمل Z Ladies والإعلامية هلا المر على جهودها.

وفي ختام الحلقة تكلمت المر عن مسرحية “تقلا” التي قالت أنها واحدة من المسرحيات التي أشاد بها البطريرك الراعي ونوهت بأداء الممثلة نيلي معتوق وقالت أنها أدت الدور بشكل مميز ومحترف وأشادت بأعمالها السابقة التي قامت بها.

وختمت المر متمنية للمستمعين نهاية أسبوع مميزة وهادئة.

السابق
ذخائر غير صالحة في بيت ياحون
التالي
قتيل صدماً في جزين

اترك تعليقاً