وليد المسيح: اصواتنا يمكن ما كانت عم توصل علMTV

مايا نعمة وزوجها

رفض الموزع الموسيقي وليد المسيح زوج الفنانة مايا نعمة نتيجة برنامج “Dancing With The Stars”، الذي قامت بعرضه محطة الـmtv وتبارت في حلقته الاخيرة كل من مايا نعمة ودانييلا رحمة بعدما انسحبت منها الممثلة كارول الحاج اثر اصابتها بكسر في ضلوعها.

وكتب وليد على صفحته: “كنت اعلم بالنتيجة منذ البداية MTV انتم مطالبون اليوم بعرض تفاصيل التصويت وهذا من حق الناس الذين صوتوا لمايا، وان كنتم تغشون فانتم مجبرون على اعادة المال لأصحابه. أنا صوّت 4000 مرة هذا المساء اي ما يعادل 4 آلاف دولار لذا لا تقنعوني. عيب MTV”.

وفي اتصال مع الموزع وليد المسيح قال لموقعنا: “صوتنا لمايا ولكن كان في شي غلط عم بصير وما كان عم يرجعلنا report، يعني اصواتنا يمكن ما كانت عم توصل، ربما بسبب عطل بالسيرفر بسبب كثافة التصويت او شي تاني يمكن ما بعرف”.

وتابع بالقول :”مع احترامي للجميع يجب على الشركة ان توضح حقيقة ما جرى، الجائزة لن تغير حياتي انا ومايا “والواحد يمكن على تعصيبو يحكي شي كلمة عن الـmtv”. المطلوب توضيح”.

وأضاف :”من بيتنا أرسلنا رسائل بقيمة 4 الاف دولار، أرسلنا 10 الاف رسالة تصويت لمايا ولم تصل، لماذا؟! اليوم بدأت الـreports تصلنا بدلا من ليلة امس. مايا حصلت على علامة 80/80 وهذا لم يحصل بتاريخ البرنامج في كل البلدان وليس في لبنان فقط، اي في 29 دولة”.

وبعد أن توجه بالتهنئة للفائزة دانييلا رحمة، ختم حديثه بالقول :”فوت على مواقع التواصل الاجتماعي، البلد كلها كاتبة انو مايا بتستحق الفوز”.

السابق
المئوية.. و194 قطعة موزاييك في 2014
التالي
الإغتصاب الحلال

اترك تعليقاً