اللواء ابراهيم: مستعدون لاستكمال مهماتنا أياً يكن الثمن

اعلان

أعلن المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم أنّ الأمن العام قرّر العزم على القيام بواجباته التي قال بها القانون، مشيراً إلى أنه كان وسيبقى على اتم الاستعداد لاستكمال المهمات التي القيت على عاتقه عند الحدود البرية والبحرية والجوية، وفي الداخل، وكذلك بالمهمات التي اوكلت اليه ايا يكن الثمن وفي اي ظرف.
وفي افتتاحيته الشهرية في مجلة “الأمن العام”، لفت ابراهيم إلى أنّ “الأحداث الأخيرة أثبتت اننا كسبنا الكثير من الرهانات، وحققنا ما لم يكن ينتظره احد في كثير من الملفات التي من مهماتنا او كلفنا اياها، فاستعدنا شيئآ من دورنا الوطني الكبير كصمام امان، ليس من اجل مواكبة الاحداث فحسب، بل بغية اجتراح الحلول ووضع حد لكل مَن يسيء الى لبنان واللبنانيين والمقيمين على ارض لبنان”.
وأشار إلى ان “ما تحقق الى اليوم يلقي علينا المزيد من المسؤوليات في العام المقبل لنكون اهلا للمسؤولية وحجم الثقة التي استعدناها، من مجتمع يستحق ان نكون في خدمته، نتابع مطالبه ونحقق ما يراه حقا له لا نقاش فيه”، وشدّد على أنه “من غير المسموح ارتكاب اي خطأ، او تقاعس في القيام بما يمليه علينا الواجب”.
ودعا اللواء ابراهيم إلى وقفة شجاعة وموقف متقدّم ينتزع المبادرة باللجوء الى قرار وطني حاسم يترجم ما يتمناه اللبنانيون اليوم بعدما يئسوا، وبلغ يأسهم حدّ التشكيك بالدولة وجدوى الدور الذي تضطلع به.

السابق
تضارب بالمعلومات حول وفاة زعيم كتائب عبدالله عزام ماجد الماجد
التالي
وفاة زعيم كتائب عبدالله عزام ماجد الماجد

اترك تعليقاً