زهرا عن بيان الوفاء للمقاومة: القدرة لا تعيّر المغرفة

علّق عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب أنطوان زهرا، عبر “المركزية”، على اتهام “كتلة الوفاء للمقاومة”، قوى 14 آذار باحتضان الارهاب والتكفيريين، بالمثل اللبناني القائل “اجت القدرة لتعيّر المغرفة، قالتلها يا مشحرة يا مقرفة”، واوضح ان القدرة اي وعاء الفخار الذي يكون متسخا وأسود، لا يمكنها ان تعير المغرفة اي ملعقة الخشب التي ان وضعت في القدرة، لحق بأطرافها بعض السواد، واضاف ساخرا “صرنا نحن التكفيريين الآن عند حزب الله”؟! انها آخر عجائب هذا الزمن.

السابق
مكاري: لعدم ترك سوريا لمن صلب مسيحيي لبنان
التالي
خطة تدمير الأسلحة الكيماوية السورية

اترك تعليقاً