عشاء حاشد في منزل مكاري والسنيورة وضع الحاضرين بصورة إجتماعه مع الحريري

لفت “الجمهورية” العشاء الواسع الذي أقامه نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري على شرف رئيس الجمهورية ليل الخميس – الجمعة في منزله، وحضرَه، بالإضافة الى المكرّم، الرئيس نجيب ميقاتي والرئيس فؤاد السنيورة والرئيس تمام سلام وحشد من وزراء ونوّاب تيار المستقبل وقوى “14 آذار”. وقالت مصادر شاركت في اللقاء انّ الأحاديث تناولت كلّ ما يجري في البلد على المستويات كافة، من الملف الأمني الى الحكومي الى السياسي والقضايا الإقليمية المتصلة بما يجري في المنطقة وسوريا بشكل خاص.

ولفتت مصادر “الجمهورية” الى انّ السنيورة وضع مَن تحدث اليهم في نتائج اللقاء الذي جمعه والرئيس سعد الحريري في باريس قبل يومين، والذي تناول الأمور من جوانبها كافة، لافتاً الى انّ اي تطوّر على المستوى الحكومي بات مستحيلاً في الظروف الراهنة طالما انّ تورّط “حزب الله” في سوريا ما زال بهذا الحجم، بالإضافة الى التهديدات التي يتعرّض لها الرئيس المكلّف إذا ما شكّل حكومة بغير الشروط التي تحدث عنها “حزب الله” ومعظم قوى “8 آذار”.

وحمل السنيورة وفق “الأخبار” إلى سليمان رسالة من الحريري بانه يترك له وللرئيس المكلف تمام سلام تحديد توقيت إعلان الحكومة العتيدة. وكان الحريري التقى وفق “الجمهورية” في باريس في الأيام القليلة الماضية كلّاً من النائبين مروان حمادة ونهاد المشنوق بالإضافة الى لقائه السنيورة والوزير السابق محمد شطح والنائب السابق غطاس خوري والسيد نادر الحريري.

السابق
مروان خوري: هذا هو سر المحبس
التالي
ارسلان حذر من خطف مرسوم تشكيل الحكومة بطريقة تناقض العيش المشترك

اترك تعليقاً