ميقاتي: الهيئة العليا للاغاثة باقية وكل كلام عن إلغائها لا اساس له من الصحة

أكد رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي “أن الهيئة العليا للاغاثة مستمرة في عملها رغم الصعوبات التي مرت بها والعثرات التي واجهتها”.
وخلال إستقباله في السرايا موظفي الهيئة برئاسة امينها العام بالوكالة اللواء محمد خير، أشار إلى ان “الهيئة العليا للاغاثة وجدت لخدمة الناس ومعالجة الأمور الطارئة في كل المناطق اللبنانية، وهي ليست لفئة دون أخرى، وعليكم العمل على هذا الاساس من دون اي اعتبارات اخرى”.

ولفت إلى ان “الهيئة باقية وتتابع عملها، وكل كلام على إلغائها أو التضحية بها لا اساس له من الصحة”، معتبرا ان “ما تعرضت له الهيئة اخيرا يجب أن يكون عبرة للجميع، فالجميع تحت القانون والقضاء ياخذ مجراه في معالجة كل الملف بتجرد، لا خيمة فوق رأس أحد ،والجميع تحت القانون والعنوان  الاساسي للعمل يجب ان يكون النزاهة والشفافية”.

من جهة أخرى، استقبل ميقاتي وفداً من المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى. وأشار نائب رئيس المجلس الوزير السابق عمر مسقاوي بعد اللقاء إلى ان “زيارتنا لميقاتي اليوم تأتي في إطار طبيعي في ما يتعلق بالاهتمامات التي نقوم بها كمجلس شرعي إسلامي أعلى، لأن دولته  هو جزء من هذه الهيكلية ومن هذه الصورة التي نريد أن نعطيها للرأي العام وللمسار الذي رسمناه من أجل الوصول الى نتيجة “سعيدة” بالنسبة الى الجميع. من هذه الزاوية فإن التشاور الدائم مع دولة الرئيس أمر مطلوب، وهذا هو سبب زيارتنا قبل الاجتماع الذي سيعقده المجلس اليوم في هذا الإطار”.

السابق
اطلاق نادي الروبوت في الضاحية الجنوبية
التالي
جعجع: الوضع في طرابلس مأساة المتحركة

اترك تعليقاً