ناديا الياس من القدس العربي سرقت موضوعا من موقع جنوبية

حتى منتصف ليل الإثنين - الثلاثاء كان موضوع بعنوان "ارتفاع نسبة الطلاق والخيانة في جنوب لبنان بسبب الواتس آب" لا يزال منشورا على صفحة جريدة "القدس العربي"، وموقعا باسم "ناديا الياس". رغم أنّه منشول من موقع "جنوبية" وهو نشر الإثنين الفائت (11 تشرين الثاني 2013)، بقلم الزميلة سلوى فاضل، تحت عنوان: "ارتفاع الطلاق بالجنوب: واتس آب.. وزوجات خائنات". التفاصيل في الداخل.

حتى منتصف ليل الإثنين – الثلاثاء (18 – 19 تشرين الثاني 2013) كان موضوع بعنوان “ارتفاع نسبة الطلاق والخيانة في جنوب لبنان بسبب الواتس آب” لا يزال منشورا على صفحة جريدة “القدس العربي” تحت هذا الرابط وموقعا باسم “ناديا الياس”.
الموضوع منشول من موقع “جنوبية” وهو نشر الإثنين الفائت (11 تشرين الثاني 2013)، بقلم الزميلة سلوى فاضل، تحت عنوان: “ارتفاع الطلاق بالجنوب: واتس آب.. وزوجات خائنات”، على الرابط التالي
موقع “جنوبية” اتصل بمكتب “القدس العربي” في بيروت وحاول الاتصال بالمكتب الرئيسي في لندن، وترك رسائل كثيرة تطالب بسحب التحقيق من صفحة “القدس العربي” الالكترونية، او على الاقل نسبه الى موقع “جنوبية” بدل توقيعه باسم “ناديا الياس” التي لم تبذل أيّ مجهود في كتابته. لكنّ “القدس العربي” لم تستجب، وها إنّ “جنوبية” ينشر الخبر أمام الجمهور، ويحذّر “القدس العربي” من الملاحقة القانونية إذا لم يتمّ تدارك الأمر.

السابق
الحلقي: الشعب السوري مؤمن بأن الحوار المخرج الوحيد من الازمة
التالي
النهار: جعجع حزب الله يضرب الميثاق ويزوّره

اترك تعليقاً